كورنيش القطيف يتلون بألوان الفنانين

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية بالمهرجان
كورنيش القطيف يتلون بألوان الفنانين
كورنيش القطيف يتلون بألوان الفنانين

تنطلق اليوم الجمعة فعاليات مهرجان الساحل الشرقي الذي تقيمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف وبإشراف بلدية المحافظة والذي سيفتتح ابوابة عصرا على الواجهة البحرية لكورنيش القطيف ويستمر لمدة يومين.

مهرجان الساحل الشرقي والذي سيبدأ بإطلاق البالونات التوعوية في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة سيبدأ من محافظة القطيف ثم باقي مناطق الساحل الشرقي وتحديدا في الدمام والخبر، وسيحتوي المهرجان الذي سيقام على كورنيش المجيدية على فعاليات كثيرة كتلوين وتزيين صخور الكورنيش التي يشرف عليها نادي الفنون بالقطيف، وستغطي فعالية تلوين الصخور كورنيش القطيف وأعمدة الإنارة بنفس الموقع.

كما سيتم إضافة مجسمات صخرية بزوايا الكورنيش سيقوم فناني المنطقة بتشكيلها، وكما سيرافق المهرجان فعالية منوعة كالرسم الحر للأطفال والتي رصدت جماعة التشكيل والفنون جوائز يومية لها، كما اضاف المهرجان لزيادة المرح المهرجان فعالية المسرح المفتوح لجميع أفراد العائلة والذي سيتميز بالمسابقات والاستعراضات المثيرة وأضاف كذلك ركن آخر للمرح وهو ركن الألعاب الهوائية للأطفال.

كما سيشارك جماعة التصوير الضوئي بالقطيف بالمهرجان من خلال مسابقة التصوير الحر والتي سيتم فرز نتائجها بنهاية اليوم على أن تشمل الصورة إلتقاطة جميلة لأي فعالية من المهرجان كالتلوين أو الفعاليات أو التوعية بنظافة الكورنيش التي تنظمها جماعة أصدقاء العمل التطوعي.

يذكر بأن المهرجان الذي سيفتتح اليوم عصر الجمعة وسيكون على فترتين بيوم السبت من 08: 00 ص وحتى 12: 00م وللفترة المسائية من 03: 00م وحتى 10: 00م، وستشارك فيه عدة جهات بأركان كجمعية العطاء النسائيه، نادي الترجي، المعهد المهني بالقطيف، نادي الحي بالقطيف ومركز الرعايه النهاريه بالقطيف،