جماعة التصوير الضوئي بالقطيف تعلن عن شروطها للمعرض السنوي الثالث عشر

شبكة أم الحمام

 اللهم بارك لنا في شهرنا هذا و ارزقنا خيره و عونه واصرف ضره و شره و بلاه و فتنته . ها نحن على أعتاب نهاية عام 1430هـ، نهاية عام حافل بالأنشطة ولأعمال المميزة، و بداية لعدسات تمخضت خلال هذه الفترة نلتمس منها الإبداع لتنظم لقافلة المبدعين عاماً بعد عام  .

في معرض قطيفنا المعرض الثالث عشر للتصوير الفوتوغرافي نحن على موعد مع الأصالة و الإبداع ... أصالة الفن مع نخبة من كبار الفوتوغرافيين، و جديد الإبداع من جيل واعد سار بخطى واثقة مؤمناً بأن العمل الفني هو رسالة سامية يجب أن تصل لكل مجتمع مثقف واع .

ومن باب تطوير الرؤى الفنية لطاقات الأعضاء الإبداعية فقد ارتأت اللجنة وبموافقة إدارة الجماعة أن يكون هذا المعرض ذا طابع خاص وذلك بتقديم التجارب الفوتوغرافية ويكون لها النصيب الأكبر من العرض، حيث أن المشاركات مفتوحة للأعضاء بعمل واحد فقط، وثلاثة أعمال كحد أقصى إذا كان العمل الفني عبارة عن تجربة أو عمل يمثل سلسلة واحدة مترابطة (Photo Series / Themes)

وتأمل إدارة جماعة التصوير الضوئي بالقطيف من أعضائها تقديم أعمال مميزة كما تعودت منهم، وذلك من خلال العمل الجاد والتصوير المستمر لإنتاج عمل فني يحمل الرسالة الواضحة للمشاهد، وللظهور بالمستوى المشرف للعضو والجماعة بشكل عام.

أسرة و جماعة التصوير الضوئي بالقطيف تضع بين أيديكم الكتيب الخاص بأنظمة و شروط المعرض الثالث عشر لعام  1430 هـ.
لتحميل الشروط :

http://www.qfonon.net/?ext=1&act=media&code=books&f=5&d=1