براعم يد مضر على مائدة غذاءٍ على ملعب نادي النور بسنابس

شبكة أم الحمام القطيف : أ.جمال الناصر
براعم يد مضر على مائدة غذاءٍ على ملعب نادي النور بسنابس
براعم يد مضر على مائدة غذاءٍ على ملعب نادي النور بسنابس

أقامت إدارة براعم كرة اليد بمضر الأربعاء الماضي مائدة غذاءٍ للاعبين قبيل المشاركة في بطولة كرة اليد للبراعم على ملعب نادي النور بسنابس.

وابتدأ اللقاء بكلمةٍ لرئيس نادي مضر سابقاً إبراهيم الزين.

وتحدث إبراهيم الزين بأننا نمتلك كواسر مضرٍ الكبار وأنتم كواسر مضرٍ الصغار مضيفاً ”إن لاعبي الفريق الأول لم يصلوا إلى تحقيق الإنجازات إلا بتكاتفهم وتعاونهم وامتلاكهم روح الأسرة الواحدة، والفريق الواحد“.

ودعا الزين اللاعبين البراعم بالاقتداء بالفريق الأول واتخاذهم قدوة حسنة مؤكداً ”بالتكاتف والجهد والمثابرة نصل إلى ما نطح إليه ونأمل“.

من جهةٍ أخرى علق المدير الفني على فريق البراعم حسن شريف قائلاً ”الألفة بين اللاعبين خارج الملعب، وخلق علاقاتٍ اجتماعيةٍ إيجابيةٍ بين اللاعبين هي وقود النجاح“.

وذكر الشريف لقاءً كان قديماً مع رئيس العربي الذي كان يومها كان في المراكز الأولى موضحاً سُأل الرئيس عن السبب في إحراز فريق الخليج البطولات.

وأجاب رئيس العربي قائلاً ”السبب هو أن لاعبي فريق الخليج كأنهم لاعباً واحداً، وتربطهم مع بعضهم البعض علاقات اجتماعية طيبة“.

وأضاف المدرب ينبغي أن يكون لكل لاعبي هدف ينشده ويسعى لتحقيقه مهما بلغت الصعوبات والمعوقات.

وألقى مشرف كواسر مضر علي مرار كلمة على اللاعبين مشيداً بالجهازين الفني والإداري طالباً من اللاعبين تنفيذ كل ما يطلبه المدرب والالتزام به.

وأعرب مرار بأن الإدارة المشرفة على كواسر مضر حقيقة مقصرة باتجاه براعمنا ونعترف بذلك موضحاً " إن انشغالنا الفترة الماضية بإعادة هيبة الفريق الأول جعلنا نغيب عن مدرسة البراعم.

وأكد المشرف بأن الإدارة المشرفة ستقف بجديةٍ مع مدرسة براعم كرة اليد المضراوية بكل ما تستطيع مؤكداً " مدرسة براعم كرة اليد هم الإنجاز الحقيقي فمن أعماقها انبثق ضوء اللاعبين، لاعبي الكواسر.

شدد مرار على الالتزام بأداء الصلاة في أوقاتها، وحثهم على التحلي بالأخلاق الرياضية مضيفاً " أنتم الأمل الذي نتطلعه لمستقبلٍ وضاءٍ مشرق.

وعرض مرار درع دوري الممتاز الذي حققه شباب مضر بين يدي لاعبي براعم اليد وأخذ الصور التذكارية منوهاً ”نريدكم تحذون حذوهم“.

وفي نهاية اللقاء قام مشرف كواسر مضر علي مرار بتقديم مبلغاً نقدياً إلى فريق براعم اليد متمنياً لهم التوفيق والسداد.