الوجيه آل كرم يرعى مهرجان واحتنا فرحانة 5

شبكة أم الحمام
الوجيه آل كرم يرعى مهرجان واحتنا فرحانة 5
الوجيه آل كرم يرعى مهرجان واحتنا فرحانة 5

من منطلق المسؤولية والشراكة الاجتماعية بين المؤسسات الخيرية والأيادي البيضاء المنعمين على الأنشطة الاجتماعية في محافظة القطيف، رعى الوجيه المهندس فؤاد بن أحمد آل كرم وبصفته الشخصية مهرجان القطيف وذلك لإيمانه بما يقدمه مهرجان القطيف وتقديرا منه للجهود التطوعية في المهرجان.

وشكر الأستاذ عبدرب الرسول الخميس الوجيه آل كرم على دعمه ورعايته، وعبر على حد قوله بأن سعادته بدعم الوجيه السخي يعني الكثير لأسرة المهرجان وللقطيف قاطبة، والذي ويزيد من الروح المعنوية لدينا ويدفعنا لإعطاء المزيد من الجهود لإسعاد المواطنين في فترة المهرجان.

بدوره أكد آل كرم وقوفه التام مع إدارة المهرجان من جميع ألجوانب، وصرح بأن المهرجان يخرج الكثير من المتطوعين والمتطوعات المتدربين أصحاب الكفاءات التي تخدم المجتمع وتخدم المناشط الأخرى.

وقال بأن دعم المهرجان يعني دعم الكوادر الذين يقدمون وقتهم وجهدهم لأجل المجتمع، وبالتأكيد هذا جل اهتمام الكثيرين ومبدأ يجب أن ينتشر بين الناس عامة.

من جانبه صرح رئيس وحدة العلاقات العامة والدعم بمهرجان القطيف الأستاذ بشير التاروتي إن الشراكة المجتمعية بين الفعاليات والمهرجانات والشركات التجارية مهمة جداً لما فيه مصلحة وسعادة ورفاهية المجتمع.

وحث التاروتي على الدعم من منطلق الواجب الإنساني والمجتمعي، وقال أنه من الواجب على الشركات والمؤسسات التجارية وكذلك الأيادي البيضاء رعاية المهرجان والفعاليات المختلفة.

الجدير بالذكر إن الوجيه المهندس فؤاد ابن الحاج أحمد آل كرم من أسرة عريقة عرف عنها الكرم تقطن منطقة الشويكة بالقطيف، وتخرج من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بتخصص الهندسة المكيانيكة عام 1999 م وتدرج في مجموعة العبدالكريم القابضة، ويشغل الآن إدارة شركة نيزك التابعة للمجموعة كمدير عام للشركة.

وتجدر الإشارة بأن آل كرم يعد داعما بصفته الشخصية للكثير من الأنشطة الاجتماعية والجمعيات والمهرجانات بالإضافة للأندية الرياضية بمحافظة القطيف.