توزيع 1200 كتاب في الليلة الأولى لافتتاح «مضيف باقر العلوم الثقافي»

شبكة أم الحمام أم الحمام - عبدالله محيميد

شهدت الليلة الأولى من افتتاح مضيف باقر العلوم الثقافي بأم الحمام توزيع أكثر من 1200 كتاب وسط حضور رجالي ونسائي مكثف تقدمهم عدد من السادة العلماء ونخبة من المثقفين والكتاب المحليين.

وتنوعت عناوين الكتب المقدمة للحضور بين كتب دينية وثقافية واجتماعية، كما شمل المضيف كتب بلغات انجليزية وهندية واندونيسية.

واستفاد العديد من الحضور من محتوى المكتبة الالكترونية المقدمة خدماتها ضمن أركان المضيف.

آل حمادة: الشبكات الاجتماعية وحدها لاتكفي.. ونحن بحاجة إلى إعلام تلفزيوني.

وأبدى الكاتب حسن آل حمادة إعجابه بالمضيف وقال « مضيف باقر العلوم الثقافي ريادي في المنطقة وصاحب فكرة مميزة ووجود مثل هذا البرنامج مشجع للقراءة حتى لمن ليس له علاقة وثيقة بالكتاب ».

وشدد آل حمادة على أهمية الترويج للفكرة اعلاميا وقال « نحن بحاجة إلى اعلام مكثف وكبير لترويج الفكرة وإضافة بعد آخر لها، وأتمنى أن يكون هناك تسجيل مصور لقناة تلفزيونية ويعرض فضائيا.. فالشبكات الاجتماعية وحدها لاتكفي».

آل أمان: لـتفاعل ودعم أكبر من الكتاب المحليين في انجاح مثل هذه المشاريع.

من جهته الكاتب عبّر الكاتب جعفر آل أمان عن سعادته بالجهود الشبابية القائمة على المضيف وكذلك بالاقبال الكثيف والرغبة الواسعة في اقتناء الكتاب لدى الحضور.

وناشد آل أمان الكتاب المحليين بالمساهمة بشكل أكبر وقال « أوجه ندائي للكتاب في أم الحمام وخارج أم الحمام بدعم المضيف والتبرع بالكتب أو توفيرها بقيمة الطباعة لتعزيز المشروع ودعمه ».

الجدير بالذكر أن المضيف مستمر حتى الليلة التاسعة ليتوقف بعدها، ويعود مرة أخرى لنشاطه ضمن فعاليات مخيم عبدالله الرضيع في الليلة الثالثة عشر من الشهر.