سيهات .. مهرجان الأعراس الجماعي الـ 41 يفتح باب التسجيل

شبكة أم الحمام

 جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية تفتح باب التسجيل في مهرجان الأعراس الـ 42، الرابع والعشرين من شهر شعبان القادم. وقال رئيس الجمعية عبدالرؤوف المطرود إلى أن المهرجان سيكون بتنظيم مشترك مع نادي الخليج كما جرت العادة، وأن المهرجان احدى فعاليات الجمعية التي تستفيد من منشآت وإمكانيات النادي.

وأوضح المطرود أن المهرجان يرحب بانضمام جميع أبناء سيهات دون شروط، وبغض النظر عن الحالة المادية للعريس سواءً أكان مقتدراً، أو ممن ليست لديه المقدرة على دفع الرسوم، لافتاً إلى أن الأخير يتم ضمه وتقديم الدعم المادي والعيني له.

من جانب آخر أطلقت جمعية سيهات حملة تحت شعار "يفرح ويتهنى" لدعم المستفيدين من لجنة تيسير الزواج، وذكر المطرود أن الحملة تستهدف تغطية مصروفات مئة مستفيد أو أكثر ممن يلجؤون للجمعية طلباً لمساعدات التأثيث، أو تغطية جزء من مصروفات الزفاف، أو بتوفير الأجهزة الكهربائية وغيره.

وأبان المطرود أن قيمة الحملة تبلغ 250,000 ألف ريال، فيما حددت قيمة السهم الواحد بمئة ريال فقط. والمستفيدين من برنامج تيسير الزواج يتم إعفاؤهم من رسوم الانضمام لمهرجان الأعراس غالباً كوسيلة لدعمهم وتخفيف العبء عنهم. 

وتستقبل طلبات التسجيل والاستفسار على هاتف رقم 8561062 تحويلة 109 – 110


ومهرجان الأعراس الجماعي انطلق في عام 1412 هـ ويعتبر من أوائل مهرجانات الزواج الجماعي على مستوى المملكة ويقام المهرجان بشكل مستمر في كل عام .