تأجيل الاختبارات لطلاب حادثة تفجير القديح

شبكة أم الحمام
عملية التفجير في مسجد الإمام علي (ع) بالقديح
عملية التفجير في مسجد الإمام علي (ع) بالقديح

أوضحت اللجنة الإعلامية بحادثة تفجير الجمعة الإرهابي في بلدة القديح القرار الصادر من مدير تعليم المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس في ما يخص موضوع تأجيل الاختبارات بالنسبة إلى طلاب وطالبات بلدة القديح، والآلية المتبعة في ذلك.

وذكرت، أنه تأكيداً للتعميم الوارد لمديري مدارس القديح، ونظراً للقاء بين الدكتور سامي العتيبي مساعد المدير العام للشؤون التعليمية، والأستاذ محمد صالح الجنبي، وبناء على توجيهات مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، فإنه تم التأكيد على أن الامتحانات قائمة لم تأجل.

وبينت أن تأجيل الاختبارات يحق إلى جميع طلاب وطالبات القديح في المرحلة الثانوية والمتوسطة حتى إلى من كان سكنه خارج بلدة القديح، وهو من سكانها، وإن كان يدرس في مدارس خارج القديح، فإنه يحق له اختيار موعد امتحاناته، كما يحق له كذلك الاختبار في بعض المواد في الفترة التي يختارها، وإتمام بقية المواد في فترة أخرى، ضمن التالي:

أ» امتحانات الدور الأول بتاريخ 6 / 8 / 1436 هـ، إلى 17 / 8 / 1436 هـ.

ب» امتحانات الدور الثاني بتاريخ 20 / 8 / 1436 هـ، إلى 24 / 8 / 1436 هـ.

ج» امتحانات المتعثرين بداية العام الدراسي الجديد 8 / 11 / 1436 هـ، إلى 19 / 11 / 1436 هـ.

وأهابت اللجنة بطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي تأدية الاختبارات في وقتها المحدد، حرصاً على الاستفادة من الفرص المتاحة للتقديم في الجامعات في مواعيدها المحددة.

وشكر أهالي القديح المدير العام بالمنطقة الشرقي للتعليم على مواساته في مصابهم، ووقوفه معه في تسهيل اختبارات أبنائه وبناته طلاب وطالبات بلدة القديح، مثمنة هذه الوقفة الصادقة منه.