أم الحمام ..«قياديون» يختتم فعاليّات موسمه الثالث بـ« قوة التأثير والإقناع»

شبكة أم الحمام

اختتمت لجنة أنوار الولاية بأم الحمام برنامجها الموسمي الثالث «قياديون» والذي عُقد في حسينية ومُصلى الإمام المهدي «عج» ويستهدف نخبة من طلاب المرحلة الثانوية.

البرنامج الذي تعده لجنة أنوار الولاية للدروس والتدريب التابعة للجان الولاية الإسلامية بأم الحمام طرح عدداً من المواضيع من بينها مقومات القائد الناجح، حب العطاء والعمل التطوعي، التخطيط التنفيذي، إدارة الاجتماعات، إعداد التقارير، التحفيز طريقك إلى النجاح، الاتصال الفعال، أساليب التفكير الخاطئة وسبل علاجها، قوة التأثير والاقناع، إدارة الوقت والأنماط الشخصية.

ويستضيف البرنامج الذي يقام بمعدل ثلاث ليالٍ في نهاية كل أسبوع أحد المدرِّبين لتقديم البرنامج لمدة ساعة ونصف.

كما أن البرنامج يهدف لإعداد كوادر فاعلة في المجتمع لخوض العمل التطوعي بحيث يكون منظمًا وهادفًا مما يسهم في رقي ونماء المجتمع من خلال الإنجازات والأعمال الخيرية وتحقيق الأهداف المنشودة للبرنامج.

واختتم البرنامج فعاليّاته مساء يوم السبت الماضي بآخر ورشة عمل بحضور 15 طالباً متدرباً من تقديم المحاضر الأستاذ مآب الحايك.

وشارك في تقديم هذا البرنامج مجموعة من المحاضرين المختصين في تطوير الموارد البشرية من بينهم: الأستاذ مآب حسن الحايك، الأستاذ سعيد صالح الشبيب، الأستاذ حسين أحمد آل عباس والدكتور سلمان عبدالله آل عباس.

الجدير بالذكر أن لجنة أنوارالولاية تُقيم في كل عام هذا البرامج لطلاب المرحلة الثانوية وبرنامج «أمانة» لطلاب المرحلة المتوسطة ومجموعة من الدروس لطلاب المرحلة الإبتدائية.