الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
الميرزا «بدر» يجري عملية جراحية ناجحة
شبكة أم الحمام - 10/11/2018م
اجرى الأخ بدر الميزرا، عملية جراحية في الركبة تكللت بالنجاح ولله الحمد. ويستقبلكم «الليلة» ليلة الأحد وليلة الاثنين هذا الأسبوع من الساعة السابعة والنصف حتى الساعة العاشرة مساء

أم الحمام: مدرسة ابن بطوطة تقوم بعيادة الطالب «المنصور»
شبكة أم الحمام - 29/10/2018م
تشرف وفد من مدرسة ابن بطوطة الإبتدائية بأم الحمام بالقيام بعيادة أحد طلبها المرضى الذين انقطع عن الدراسة بسبب مرض غيّبه عن المدرسة قرابة الأسبوعين وقد تغيّب مابين التنويم في المستشفى والبيت خلال هذه الفترة.
البحراني محاضراً ومشرفاً على المؤتمر الثاني للإئتمان والتحصيل بالمملكه
شبكة أم الحمام - 21/10/2018م
ألقى رئيس الإئتمان والتحصيل لدول الخليج العربي بشركة FPI الإستاذ موسى البحراني محاضرة بعنوان «credit control management» عن إدارة مراقبة الإئتمان بالمؤتمر الثاني للإئتمان والتحصيل الذي اقيم بفندق حياة رجنسي على مدى يومين فى العاصمة الرياض، فى ١٥ - ١٦ اكتوبر ٢٠١٨م.
مدير تعليم القطيف لأهالي أم الحمام: اعدكم بدراسة كافة احتياجاتكم والعمل على تلبيتها
شبكة أم الحمام - 18/09/2018م
#أم_الحمام استقبل مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط؛ لجنة المتابعة والتطوير بجمعية أم الحمام، صباح يوم الأحد 6 محرم 1440هـ، بحضور المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبد الله الشهري، والمساعد للشؤون المدرسية عبد الله بن علي القرني.
إدارة نادي الابتسام تحدد مناصب أعضائها
شبكة أم الحمام - 09/09/2018م
#الإبتسام #القطيف حددت إدارة نادي الابتسام التي تم تزكيتها مؤخراً برئاسة مصطفى آل هلال مناصب أعضائها الستة، وذلك بعد أن انتهت أمس الخميس فترة تقديم الطعون ضد إجراءات الجمعية العمومية التي عقدت يوم الاثنين الماضي وتم خلالها تزكية مجلس الإدارة الحالي.

أم الحمام تحتفي بتفوق 393 طالبًا وطالبة
شبكة أم الحمام - 06/09/2018م
احتفلت بلدة أم الحمام بمحافظة القطيف مؤخرا بتفوق 393 طالبا وطالبة تحت عنوان ”أنتم فخرنا 5“ في قاعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الوطنية بالمحافظة.

االخضيمي «عبدالله» ينال البكالوريوس
شبكة أم الحمام - 30/08/2018م
#المبتعثين #شبكة_أم_الحمام نال الطالب عبدالله رضي الخضيمي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة «Mount Saint Vincent University» في كندا عائلته واحبته يباركون له ويتمنون له التوفيق في حياته العلميه والعمليه.

بالاسماء أم الحمام تستعد لتكريم 393 طالبا وطالبة في «أنتم فخرنا 5»
شبكة أم الحمام - 27/08/2018م
#أنتم_فخرنا تحت مظلة جمعية أم الحمام الخيرية تستعد لجنة جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام لتكريم 280 طالبة و113 طالبا من متفوقي التعليم العام وطلاب موهبة حققوا نسبة أعلى من 97% في المعدل التراكمي، في حفلها «أنتم فخرنا 5» وذلك في قاعة الملك عبدالله بالقطيف نهاية الأسبوع الجاري.
رضوان : الحاج إبراهيم إبراهيم يغادر المستشفى
شبكة أم الحمام - 12/08/2018م
غادر الحاج إبراهيم رضوان ( أبو سلمان ) مستشفى المواساة بالدمام بعد فترة علاجية قضاها هناك. ويستقبل الزائرين المهنيئن له السلامة فى منزل ابنه الحاج سلمان (أبو أحمد ) بالقرب من جمعية أم الحمام.
إيقاف الزيارة عن الكابتن شرف الهاشم
شبكة أم الحمام - 02/08/2018م
بالتشاور بين العائلة و الطبيب المعالج يُمنع الزيارة عن الكابتن السيد شرف السيد صالح الهاشم لمدة يومين ( الخميس و الجمعة ) وذلك مرعاة لحالته الصحية .

الحايك «عبدالله قاسم» يجري عملية جراحية ناجحة
شبكة أم الحمام - 01/08/2018م
اجرى الحاج عبدالله قاسم الحايك «أبو توفيق»، عملية جراحية فى فقرات الظهر يوم لأثنين الماضي فى البرج الطبي بالدمام.ويستقبل الزائرين فى قسم جراحة رجال «B» الدور الثالث غرفة رقم «323»

«آل حرز» يتبرع بكليته لوالده وينهي معاناته مع المرض
شبكة أم الحمام - 24/07/2018م
أنهى الشاب علي معاناة والده الحاج عبدالله راضي ال حرز، أمس الأثنين، مع الفشل الكلوي بتبرعه بكليته له بعد عام من معاناة والده مع المرض، مجسدًا بذلك مثالاً رائعًا في البر والوفاء.
آل عطية : الحاج سلمان يغادر المستشفى ويستقبل الزائرين
شبكة أم الحمام - 15/07/2018م
يستقبل الحاج سلمان أحمد آل عطية الزوار والمهنيئن له السلامة فى منزله بحي الزهراء (ع) بالجش، بعد خضوعه لعملية جراحية تكللت بالنجاح فى مركز البابطين للقلب.
عطية «سلمان أحمد» يجري عملية جراحية ناجحة
شبكة أم الحمام - 11/07/2018م
اجرى الحاج سلمان أحمد عطية، عملية جراحية قلب مفتوح مساء أمس الأثنين فى مركز البابطين للقلب، وتكللت بالنجاح، وسيتم الإعلان عن موعد الزيارة فى حال تماثل للشفاء.

المرهون «نادر» ينال البكالوريوس مع مرتبة الشرف
شبكة أم الحمام - 19/05/2018م
نال الطالب نادر أحمد المرهون درجة البكالريوس مع مرتبة الشرف في تخصص «Electronic Engineering» بكندا.
المرهون «كوثر لؤي» تنال البكالوريوس بتقدير ممتاز
شبكة أم الحمام - 17/05/2018م
نالت الطالبة كوثر لؤي كاظم صالح المرهون درجة البكالوريوس بتقدير ممتاز تخصص «إدارة موارد بشرية» من جامعة الأمير محمد بن فهد بالمنطقة الشرقية.
آل ابراهيم «حسن» ينال البكالوريوس مع مرتبة الشرف
شبكة أم الحمام - 14/05/2018م
نال الطالب حسن محمد آل ابراهيم درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في تخصص «الهندسة الكيميائية» مع مرتبة الشرف من جامعة University of Wyoming، بولاية Wyoming، بالولايات المتحدة الأمريكية.
اخميري والمرهون «موسى وحرمه فاطمة » ينالان البكالوريوس
شبكة أم الحمام - 14/05/2018م
نالا الطالبان موسى ابراهيم اخميري وحرمه فاطمه سلمان المرهون درجة البكالوريوس من جامعة «University of Colorado Denver» فى مدينة دنڤر في ولاية كولورادو بالولايات المتحدة.
الرضوان: «حسين عبد الحميد» ينال البكالوريوس مع مرتبة الشرف
شبكة أم الحمام - 13/05/2018م
نال الطالب حسين عبدالحميد الرضوان درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في تخصص «Construction Engineering» من جامعة Purdue Indianapolis، الولايات المتحدة الأمريكية.
الخباز «محمد» ينال البكالوريوس مع مرتبة الشرف
شبكة أم الحمام - 13/05/2018م
نال الطالب محمد عبدالله الخباز البكالوريوس فى «علوم المختبرات الاكلينيكية» من من جامعة شمال الينوي، فى الولايات المتحدة الأمريكية، بمرتبة الشرف.