الإبتسام و السلام .. في مباراه يعجز عنها الكلام

سجاد الكعيبي
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة

يواجه فريق الإبتسام لكرة الطائرة نظيرة فريق السلام يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً على صالة الأمير نايف بالقطيف ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة الطائرة .

و يسعى الإبتسام للتفوق و الحصول على النقطة السادسة و العشرين و ذالك لضمان التأهل إلى مصاف أندية الدوري الممتازه لكرة الطائرة .

فيما يسعى السلام للانتصار لتفادي الهبوط إلى أندية الدرجة الثانية .

و سيصعب التنبأ بالفائز بعيداً عن المستويات و ذالك بسبب الظروف الذي يراها الجمهور الرياضي و التي وصفها " بانقلاب الموازين في أي وقت " و المقصود من ذالك هو التحكيم .

كما تأكد توقيع لاعب كرة الطائرة بنادي الأهلي عباس سريو في كشوفات ناديه الجديد الإبتسام، والذي عاد اليه بعد أن قضى قرابة ال 7 سنوات في صفوف الأهلي، وقد تسلمت إدارة ناديه بطاقته من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالقطيف.

ومن المحتمل مشاركته في اللقاء القادم أمام السلام في حال أراد المدرب إشراكه في المباراة، وهو لاعب كبير، وكان يتمنى اللعب مع إخوانه وتحقق له ما أراد.

و في إطار نفس الجولة يلتقي المحيط بالهداية , و العرين مع الرياض , و الموج أمام الخليج , و أخيراً مضر و العدالة .

علماً أن بطاقتي التأهل للممتاز ينافس عليها أندية الإبتسام و العرين و الرياض , أما بطاقتي الهبوط للدرجة الثانية فقد أكد مضر هبوطه قبل عدة جولات , فيما تسعى باقي الفرق لتفادي الهبوط و البقاء بالدرجة الأولى و قد يكون أقرب الهابطين فريق الخليج بمرافقة فريق مضر .

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
a14_moon
18 / 3 / 2010م - 1:03 م
تقديم وطرح رائع جداً للمباراة...
مع تمنياتنا للابتسام بالفوز ..