جمعية الصفا تفتح مظاريف المزايدة في ارض أجيال

شبكة أم الحمام

عقدت لجنة أجيال مع مجلس ادارة جمعية الصفا الخيرية مساء يوم الاثنين الموافق 21 /6/ 1443

اجتماعاً لفتح مظاريف المزايدة على أرض أجيال.

بحضور كلا من:

عادل عبد الكريم آل متروك وفيصل جابر الصفواني وضياء علي آل داوود وأحمد حسين الملا وعادل علي آل سعيد وجابر عبد الله آل حمدان وبدر علي المغلق وخضراء أحمد آل مبارك ومنير أحمد آل يوسف وأحمد حبيب القصاب ومحمد حسين الهاشم ومحمد أحمد الصفواني.

ويأتي هذا الاجتماع بعد استيفاء المهلة المحددة في فتح مظاريف المنافسة للاستثمار في ارض أجيال التي طرحت من قبل الجمعية وبدأت بتاريخ 15 فبراير وانتهت في 15 يونيو 2022

افتتح الاجتماع رئيس مجلس ادارة جمعية الصفا الخيرية/ الاستاذ محمد الصفواني بشكر مقدم الى اعضاء اللجنة لما بذلوه من مجهود خلال الفترة الماضية والتي اسهمت في المضي قدماً نحو الاستثمار الأمثل لأرض أجيال.

وطبقا لما تضمنه جدول الاجتماع قام الرئيس بفتح المظاريف الثلاثة التي وصلت للجمعية لاستعراض العروض مع أسماء اصحاب العروض التي أرسلت مسبقاً بحسب الآلية المطروحة والمتفق عليها. وتم تفريغ العروض في النموذج المعد لذلك من قبل اللجنة.

ختاماً قامت اللجنة بأعداد اجندة للاجتماع القادم من اهمها تدارس العروض المقدمة ومدى استيفائها للشروط واتخاذ القرار المناسب بشأنها بالتعاون مع استشاريين حول هذا الأمر ليتم الاتفاق مع مجلس ادارة جمعية الصفا الخيرية.

علماً بأن لجنة اجيال بجمعية الصفا قامت مشكورة بطرح المزايدة عبر وسائل التواصل المملوكة لدي الجمعية وقنوات الأخبار المحلية بالمحافظة لتصل الى المعنين والمهتمين بالاستثمار بالمنطقة.