انطلاق مهرجان ”أسرتي نجاحها بيدي“ في أم الحمام

وسط حضور وتفاعل أكثر من 80 مشاركاْ في اليوم الأول

شبكة أم الحمام

انطلق أمس السبت الموافق 25 يونيو 2022م، ”مهرجان أسرتي نجاحها بيدي“، الذي تنظمه جمعية أم الحمام الخيرية ممثلة في لجنة الهاتف الاستشاري، على مدى ثلاثة أيام، في قاعة المناسبات بالجمعية، وذلك وسط حضور أكثر من 80 مشاركاً من الرجال والنساء والأطفال، تفاعلوا مع البرنامج التدريبيّ المنفّذ خلال اليوم الأول، والأركان المصاحبة للمهرجان.

وبدأ المهرجان بتلاوة آيات عطرات من الذكر الحكيم، رتّلها القارئ حسين محمد الشيخ، أتبعها كلمة المهندس زكي بن أحمد آل عباس، رئيس مجلس إدارة الجمعية، رحّب من خلالها بالمشاركين، وقدّم شكره للحضور وللجنة القائمة على تنظيم المهرجان، وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

وشهد المهرجان تنفيذ أول البرامج التدريبية تحت عنوان «التربية الإيجابية وأثرها على شخصية الطفل» قدّمه المدرب أ. حسين أحمد آل عباس، وتحدّث فيه عن مفهوم التربية الإيجابية وأهميتها ومخاطر غيابها، وأتبع البرنامج التدريبيّ فقرة حوارية مع الحضور بعنوان «كيف أكون مربّيًا إيجابيًا»، كما تمّ تكريم عددٍ من المشاركين في الأركان المصاحبة للمهرجان.

وشارك مجلس إدارة الجمعية بمعيّة الباحث الاجتماعي أ. منصور بن راشد الخالدي، في جولة تعريفيّة بالأركان المشاركة، إذ يشارك في المهرجان 13 ركناً مصاحباً، من ضمنها خمسة أركان للجان الجمعية، وهي: ركن لجنة الهاتف الاستشاري، ركن اللجنة الاجتماعية، ركن لجنة جائزة التفوّق الدراسيّ، ركن حملة ”نعم الجود“ للتبرّع بالدم، ركن روضة رياحين الرّفيعة، بالإضافة لباقي أركان الجهات المشاركة وهي: ركن التعريف بإدارة الحماية الأسرية، ركن التعافي من الإدمان، ركن مبيعات الألعاب التعليميّة، ركن الجمعيّة السعوديّة للتوحّد، ركن فريق المحبّة والسلام، ركن توقيع قصّة، ركن التعريف بسرطان القولون، ركن التعلم باللعب.

يذكر بأن فعاليات المهرجان تستمر حتى يوم غدٍ الإثنين، في قاعة المناسبات بالجمعية، خلال الفترة من الثامنة حتى العاشرة مساءً. ومن المقرّر أن يتمّ تنفيذ ثلاثة برامج تدريبية في اليومين الثاني والثالث من المهرجان، وهي برنامج إدارة المشكلات الزواجيّة للمدرب: أ. سعيد صالح آل شبيب، برنامج فلاشات صحيّة في العلاقة الزواجيّة للمدرب: د. سلمان عبد الله آل عباس، برنامج قانون الجاذبيّة الزواجيّة للمدرب: أ. تركي مكي العجيان.