ختام فعاليات ”مهرجان أسرتي نجاحها بيدي“ في جمعيّة أمّ الحمام

شبكة أم الحمام

اختتمت أمس الإثنين الموافق 27 يونيو 2022م فعاليات ”مهرجان أسرتي نجاحها بيدي“ الذي نظّمته جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة ممثّلةً في لجنة الهاتف الاستشاريّ، واستمر لمدّة ثلاثة أيامٍ متواصلةٍ في قاعة المناسبات بالجمعيّة، وتمّ خلاله تنفيذ أربعة برامج تدريبيّة تهدف إلى بناء أسرةٍ سعيدةٍ، وشارك ضمن فعالياته 13 ركناً للجان الجمعية وعددٍ من الجهات الأخرى.

وتمّ خلال اليوم الثالث والأخير من المهرجان، تنفيذ برنامجٍ تدريبيٍّ بعنوان ”قانون الجاذبيّة الزواجيّة“ للمدرب د. تركي مكي العجيان، والذي تحدّث خلاله عن معادلة قانون الجاذبيّة وهي:

ج «الجاذبيّة» = ش «الشكل» + ف «الفكر» + ر «الروح» وعلامة الزائد هنا تعني «أو»، بمعنى ليس بالضرورة اكتمال الجاذبيّة بحيث تصل إلى نسبة 100%، حيث أنّ لكلّ شخصٍ مقاييس صفاتيّةً تختلف عن الشخص الآخر.

بعد ذلك توجّه المشاركون إلى جولةٍ للتعرّف على الأركان المصاحبة المشاركة في فعاليات المهرجان.

يذكر أنّه شارك في المهرجان 13 ركناً مصاحباً، من ضمنها ستة أركان للجان الجمعية، وهي: ركن لجنة الهاتف الاستشاريّ، ركن اللجنة الاجتماعيّة، ركن لجنة جائزة التفوّق الدراسيّ، ركن حملة ”نعم الجود“ للتبرّع بالدم، ركن روضة رياحين الرّفيعة، وركن التعافي من الإدمان. بالإضافة لباقي أركان الجهات المشاركة وهي: ركن التعريف بإدارة الحماية الأسريّة، ركن مبيعات الألعاب التعليميّة، ركن الجمعيّة السعوديّة للتوحّد، ركن فريق المحبّة والسلام، ركن توقيع قصّة، ركن الكشف المبكر عن سرطان القولون، ركن التعلم باللعب.

بدوره يتقدّم مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيريّة بجزيل الشكر والتقدير والامتنان، لجميع اللجان التي عملت لإنجاح فعاليات المهرجان الذي شهد حضوراً مميّزاً خلال أيامه الثلاثة، كما يتقدم بالشكر لجميع الأركان المشاركة، ولجميع المشاركين والحضور، داعين العليّ القدير أن يوفّقهم في المواصلة على تنفيذ مثل هذه البرامج المهمّة في حياة الجميع.