محافظ القطيف: نقدم كافة أشكال الدعم لتحقيق أهداف العمل التطوعي

شبكة أم الحمام

استمع محافظ القطيف المكلف إبراهيم آل خريف، إلى شرح عن أبرز المشاركات والفعاليات التي أشرف على تنظيمها مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة، بمناسبة يوم التطوّع السعودي والعالمي، وعلى رأسها النسخة الثالثة لملتقى التطوّع التي نظّمها المركز تحت شعار ”عطاء وطن“، على مدى ثلاثة أيام متتالية.

وثمن جهود المركز، داعيًا لبذل كل ما يسهم في تحقيق أهداف رؤية الوطن والقيادة الرشيدة في العمل التطوّعي وهي الوصول إلى مليون متطوّع في عام 2030.

جاء ذلك خلال استقباله مدير المركز بركات الصلبوخ، يرافقه مساعد مدير المركز فاطمة اليوسف والمنسّق الإعلامي حليمة درويش ومسؤول التطوّع فتحية كريكيش، في مقر المحافظة، اليوم.

وأكد أن المحافظة ستسهم في تقديم كافة أشكال الدعم المتاحة بما يتوافق مع الأنظمة وفق تطلعات القيادة الرشيدة، والتوجيهات الحثيثة لأمير المنطقة، ونائبه.

ووجّه الصلبوخ كلمات الشكر والعرفان والتقدير، أصالة عن نفسه وبالنيابة عن كافة منسوبي المركز وجمعيات المحافظة وفعالياتها الاجتماعية والأهلية، للمحافظ، على رعايته للملتقى، ودعم ومساندة أنشطة وبرامج التنمية.

وتلى الاجتماع لقاء آخر جمع بين المحافظ وفريق ”في الخدمة التطوعي“ والذي قدم فيه فائد الفريق، طاهر الصالح. تقريرًا شرح فيه بشكل مفصل للمحافظ أبرز الأعمال والمشاركات التي قاموا بها والأنشطة التي شاركوا فيها.