محافظ القطيف يلتقي رئيس مجلس إدارة نادي «الابتسام» بأم الحمام

شبكة أم الحمام

التقى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، في مقر المحافظة، اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام بأم الحمام مصطفى بن أحمد آل هلال، بحضور مدير مكتب وزارة الرياضة بالقطيف عادل بن محمد الصايغ، وعدد من لاعبي فريق الجمباز بالنادي.

واستمع الخريف لشرح موجز قدمه آل هلال عن أبرز إنجازات النادي، وبينها الإنجاز الدولي الذي حقق فيه فريق الجمباز ميداليات ذهبية وفضية والمركز الرابع في البطولة المفتوحة التي أقيمت في دولة صربيا، بمشاركة اللاعبين: حسن زكي المر، وعلي إبراهيم حميد البراك، وعلي نذير اعبيد.

وبارك المحافظ للنادي واللاعبين، هذا الإنجاز غير المستغرب، في ظل الدعم السخي الذي تقدمه الدولة - رعاها الله - للرياضة والرياضيين، والمساندة والتوجيهات المستمرة لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه - حفظهما الله -، داعيًا إدارة ولاعبي النادي إلى مواصلة المزيد من العطاء والوصول إلى طموحات جماهير النادي في جميع المنافسات، والعمل المتواصل على التطوير المستمر للبيئة الرياضية المثالية التي تحتضن أبناءنا وبناتنا، وتسهم في رفع مستوى المنافسات والأنشطة الرياضية.

وفي ختام اللقاء، قدم آل هلال شكره وتقديره على ما يتلقاه النادي ولاعبيه من دعم ومساندة وتشجيع من قبل المحافظ، واعدًا ببذل المزيد من الجهود لتلبية طموحات قيادتنا الرشيدة ورؤيتها السديدة 2030.