بعد 40 عاماً من العطاء… تقاعد آل رضوان مدير الشؤون الفنية بالكلية التقنية بالقطيف

شبكة أم الحمام أم الحمام - حسين مهدي

ودعت الكلية التقنية بالقطيف أحد أبرز كوادرها، الأستاذ جاسم علي آل رضون، الذي تقاعد بعد 40 عاماً من الخدمة في مجال التدريب التقني والمهني.

آل رضوان بدأ مسيرته في عام 1986 كرئيس قسم ومختص فني في معهد الدمام، ثم انتقل إلى كلية القطيف التقنية في عام 2013، حيث شغل منصب مدير الشئون الفنية ومشرف السلامة والصحة المهنية.

خلال فترة عمله، ساهم آل رضون في تطوير المناهج والبرامج التعليمية والتدريبية، وإشرافه على تجهيز وصيانة المعامل والورش والمعدات، وتطبيق معايير الجودة والسلامة في الكلية.

كما شارك رضون في عدة لجان وفرق عمل داخلية وخارجية، وحصل على عدة شهادات وجوائز تقديرية على مستوى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأقامت إدارة الكلية حفلاً تكريمياً لرضون ظهر أمس الثلاثاء 20 يونيو 2023م، بحضور عدد من المسؤولين والزملاء والأصدقاء، حيث قُدِّمت له درع تذكاري وشهادة شكر وتقدير على جهوده المبذولة طيلة سنوات خدمته.

شارك في الحفل عدد من المسؤولين والزملاء والأصدقاء، من بينهم عمداء كلية القطيف السابقون الأستاذ أحمد بن عبد الكريم الثنيان والأستاذ محمد بن سليمان السلوم، وعميد كلية الدمام التقنية المهندس أحمد بن عثمان الغامدي، ووكيل كلية القطيف السابق كمال الزاير.

وأعرب آل رضون عن سعادته بالتكريم، مؤكداً أنه يحمل ذكريات جميلة مع زملائه وطلابه، وأنه يفخر بانتمائه للكلية التقنية بالقطيف، متمنياً لها المزيد من التقدم والإزدهار.