«وجودكم نعم الجود» حملة التبرع بالدم النسائية «الأولى على مستوى المنطقة»

شبكة أم الحمام فاطمة الزاير - أم الحمام

 

نظمت لجنة الأنوار بأم الحمام أول حمله نسائيه للتبرع بالدم على مستوى القطيف و المنطقه الشرقيه، لاقت الحمله نجاح كبير بشهادة الجميع، وحضور مميز لم يكن متوقع وكان هناك إقبال كبير للتبرع من جميع الفئات العمريه أبهرني حضور النساء الكبيرات بالسن برغبه ورضا كما أسعدني اندفاع الصغيرات للتبرع، فكما لاحظت ان أعمار المتقدمات تراوحت مابين 60 سنه – الى 14 سنه.والمقبولات للتبرع اقل من 50 سنه واكثر من 18 سنه..

أُختتمت الحمله التي استمرت يومين بعدد فاق 240 متقدمه للتبرع تم قبول 95 متبرعه، شارك بالحمله بالاضافه الى الطاقم الطبي لمستشفى القطيف كادر تطوعي من ام الحمام وخارجها..الكادر الطبي التطوعي من ام الحمام "د.زينب الزاير"د.سمر الزاير ومن قسم التمريض"أمل الزاير"زينب المرهون"زهراء الحايك"

والكادر الطبي التطوعي من خارج أم الحمام"أماني اليوسف"حنان"وجيهه اليوسف"كوثر آل عيد"سكنه الصفار

وصاحب الحمله مخيم تثقيفي صحي أحتوى على عديد من الاركان منها قياس الضغط والسكر،قسم التغذيه و التثقيف الصحي،قسم جماعة حياة أنسان وشرح الاسعافات الأوليه.

كما تم أستضافة عديد من الشخصيات منها"الدكتوره يسرى العوامي من مستشفى الظهران"و القت محاضره توعويه صحيه شملت عديد من النواحي اهمها السرطانات ومسبباتها وكيفيه التعامل مع المرض وعلاجه، أستقبلت فيها أسئلة الحضور واستفساراتهم.


نجاح الحمله أنما هو دليل للتنظيم والدقه في العمل من قبل الجميع والجهود الجباره لكوادر اللجنه والطاقم الطبي المميز جميعاً من اكبر كادر الى اصغر كادر وجميع من قدم عمل او مساعده يعطيكم الف عافيه في ميزان الأعمال الصالحه والى حملات قادمه ونجاحات مميزه ومن أفضل الى الأفضل "لجنة الأنوار"

كانت لي وقفات من الأخصائيات من الطاقم الطبي لمستشفى القطيف المركزي

"الأخصائيه فتحيه مهدي الغراب"

"قطرة دم من دمك النابض تنقذ بها قلب يكاد أن يتوقف فلا تبخل بها لمستحقيها "هكذا بدأت حديثها، وصفت الحمله بأنها حمله ناجحه بجميع المقاييس، الحضور بها كان جيد جداً كونها الحمله الاولى من نوعها على مستوى المنطقه، المتبرعات حضرن بمعنويات مرتفعه، لم تصادف في الحمله أي سلبيات او مشاكل صحيه كما تمنت ان تزيد مدة الحمله الى شهر و أن تكون مسيره لحملات جديده .

"الأخصائيه فتحيه مهدي الغراب" "قطرة دم من دمك النابض تنقذ بها قلب يكاد أن يتوقف فلا تبخل بها لمستحقيها "

وناشدت الأخصائيه حكومتنا الرشيده الاهتمام بهكذا حملا ت ودعمها من جميع النواحي وتهيئه الاماكن و اللوازم المناسبه لضمان نجاحها وأستمراريتها.

"الأخصائيه حنان الجشي"

أثنت على أهالي أم الحمام فهي لم تتوقع هذا العدد من الحضور والاقبال الكبير برغبه في التبرع، كما بينت أنبهار الطاقم الطبي في داخل المستشفى بعدد المتبرعات وكمية الدم الواصله للمختبر..فلم يتوقع المستشفى هذا النجاح للحمله .

"حنان"تتمنى انه تتكر هكذا حمله في جميع مناطق القطيف وأبدت أستعدادها هي وجميع الطاقم للحضور والمشاركه.

"الأخصائيه ميساء الخراري"

سعدت بهذه التجربه الرائعه و الحضور المشرف ..جهود مباركه.

"الأخصائيه إيمان الربح"

أوضحت أن الحمله كأول حمله نسائيه على مستوى المنطقه فاقت توقعاتنا، قالت بأن الحمله نجحت وسار فيها العمل بأنتظام لأننا حضينا على المساعده من الجميع "كوادر لجنة الانوار و الكوادر الطبيه التطوعيه"تشرفت بالحضور والمشاركه وابدت رغبتهافي المشاركه معنا في الحملات القادمه، في النهايه تشكر إيمان كوادر لجنة الانوار النسائيه وجميع القائمين عليها..ومساعي محموده.

"الأخصائيه إيمان الربح" كأول حمله نسائيه على مستوى المنطقه فاقت توقعاتنا

"الأخصائيه مواهب الصفار"

أُهنىء أهالي أم الحمام على روح المبادره والحماس الرائع للعطاء , سُعدنا بالتعاون معكم.

"الأخصائيه هنادي قيصوم"

كأول تجربه من نوعها تعتبر رائعه بجميع نواحيها وحضورها المشرف المميز , كان لنا الفخر لتطوعنا في العمل معكم.


من نجاح الى نجاح الى نجاحات قادمه لجنة الأنوار

حملة وجودكم جود

حملة وجودكم جود

حملة وجودكم جود

لمتابعة التغطية المصورة على منتديات أم الحمام من هنا

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
السيد هاشم السادة
[ ام الحمام ]: 4 / 5 / 2010م - 3:22 م
نعم اهل ام الحمام هم اهل الجود

شكرا للجنه الانوار على هذا التميز والاجتهاد في خدمه البلد وجزيتم خيرا على مجهوداتكم الرااائعه

واشكر الاخت كاتبه المقال على نقلها لنا فعاليات الحمله النسائيه

جزاكم الله خير الجزاء جميعا