تكريم معلمي مدرسة جعفر الطيار الابتدائية لنجاح الأسبوع التمهيدي

شبكة أم الحمام أم الحمام - عبدالهادي الزاير - تصوير: محمد سعيد عرقان

كرمت مدرسة جعفر الطيار الابتدائية في أم الحمام، أمس الاثنين، معلميها المشاركين في إنجاح الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين للعام الدراسي 1445 هـ.

ويأتي هذا التكريم تقديرًا لجهود المعلمين المبذولة خلال الأسبوع التمهيدي، والتي ساهمت في تعريف الطلاب المستجدين بالمدرسة ومرافقها، وإجراءات القبول والتسجيل، وقواعد السلوك والأخلاق.

وقد شارك في الأسبوع التمهيدي جميع معلمي المدرسة، بقيادة وكيل الشؤون التعليمية الأستاذ زكي أبو فور والموجه الطلابي الأستاذ عبد الهادي الزاير.

وأشادت إدارة المدرسة بجهود المعلمين، حيث أعربت عن شكرها وتقديرها لهم على جهودهم المخلصة، داعين الله لهم التوفيق والنجاح في خدمة الطلاب.

وأكدت إدارة المدرسة على أهمية الأسبوع التمهيدي في مساعدة الطلاب المستجدين على التكيف مع البيئة المدرسية الجديدة، وبناء علاقات إيجابية مع المعلمين والطلاب الآخرين.

أسماء المعلمين المكرمين:

1 - الأستاذ جاسم النويصر 2 - الاستاذ انور الزاهر 3 - الاستاذ محمد عبدالله ال سلام 4 - نادر محمد ال راضي 5 - الأستاذ علي احمد المدن
6 - اسماعيل ابراهيم البابلي 7 - الأستاذ احمد عبدالله الشبيب 8 - الاستاذ فيصل علي الشملاوي 9 - الأستاذ ندير حسن الدهان 10 - الأستاذ علي محمد البراك 11 - الاستاذ توفيق علي العبدالله 12 - الاستاذ عبدالله احمد ال جبر