تعاون بين جمعيّتي أمّ الحمام والعواميّة الخيريّتين

شبكة أم الحمام

ناقشت لجنة المتابعة والتطوير بجمعيّة أمّ الحمام الخيريّة سُبل التعاون مع لجنة الخدمات العامّة بجمعيّة العواميّة الخيريّة، خلال اللقاء الذي عُقد بين اللجنتين بهدف تبادل الخبرات والشراكة المجتمعيّة بين لجان الجمعيّات الخيريّة بالمنطقة.

وتمّ خلال اللقاء التعرّف على أنشطة اللجنتين وإنجازاتهما منذ تأسيسهما، ومناقشة سبل التعاون بينهما، وتبادل الخبرات بما يعود بالنفع على البلدتين، وتقديم عددٍ من الرؤى لرفع مستوى الأداء وتطويره، كما تمّ التطرّق إلى المعوّقات والصعوبات المشتركة التي تواجهها اللجنتين، والعمل على معالجتها من خلال تقديم المقترحات والحلول الملائمة لتخطّيها، وتمّ الإتفاق على مواصلة مثل هذه اللقاءات التي تعزّز العلاقة بينهما فيما يخدم الجانبين.

ومثّل لجنة المتابعة والتطوير بخيريّة أمّ الحمام الخيريّة خلال اللقاء عضو مجلس إدارة الجمعية السيد حبيب سعيد المعلّم، وكلٌّ من أعضاء اللجنة: صالح عبدالله الكعيبي، محمد مهدي العبدرب النبي، حسين مهدي العبدالعال، فيما مثّل لجنة الخدمات بخيريّة العواميّة كلٌّ من: حسن عبدالله الفرج، سلمان حسين تحيفة، منصور أحمد الفرج، علي محمد السويداني، عبدالله علي الزاهر.

ملخص

  • عقد لقاء بين لجنة المتابعة والتطوير بجمعية أم الحمام الخيرية ولجنة الخدمات العامة بجمعية العوامية الخيرية.
  • هدف اللقاء إلى تبادل الخبرات والشراكة المجتمعية بين الجمعيتين.
  • تم خلال اللقاء التعرف على أنشطة اللجنتين وإنجازاتهما، ومناقشة سبل التعاون بينهما، وتبادل الخبرات، وتقديم رؤى لرفع مستوى الأداء.
  • تم التطرق إلى المعوقات والصعوبات المشتركة التي تواجه اللجنتين، وتقديم مقترحات لحلها.
  • تم الاتفاق على مواصلة اللقاءات بين اللجنتين.