ابن بطوطة تحتفل باليوم الوطني السعودي 93

شبكة أم الحمام تقرير وتصوير: فائق المرهون

احتفلت مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام صباح الاثنين 10 ربيع الثاني 1445 باليوم الوطني السعودي 93 الذي تنظمه إدارة المدرسة والتعليم العام والتربية الفكرية لمدة أسبوع كامل بإذن الله ويشمل مسابقات وبرامج وفقرات متنوعة بين الإذاعة والأناشيد والزيارات الميدانية الخارجية وتفعيل الزي الوطني والتحدث بالوطن ونشرها في حسابات المدرسة المختلفة.

بدأ الحفل باكرا بصوت الأستاذ المتألق ناشي العاقول في الطابور الصباحي برفع الإعلام السعودية عاليا والهتاف باسم الوطن، أتبعه الأستاذ مشعل العبيد وزملاءه المعلمين في الصفوف الخلفية بالهتاف بالنشيد الوطني ورفع العلم وصور القيادة السعودية، ثم بدأت فقرات برنامج الإذاعة بتنظبم الصف الخامس برنامجا إذاعيا خاصا لليوم الوطني تضمن فقرات في حب الوطن والإنشاد وهل تعلم وحكم تدور رحاها في الوطن الغالي وقيادته الحكيمة.

وأشاد الأستاذ محمد علي الرضوان بما قدم في اليوم الوطني متمنيا الخير والرفعة للوطن وقيادته وشعبه وللمدرسة العريقة ابن بطوطة.

كما قدم المشرف على برنامج التربية الفكرية الأستاذ محمد القنيص خطته الميدانية في البرنامج من فقرات وتفعيل لليوم الوطني في نفوس الطلبة وإدخال السرور لنفوسهم.

بدوره قدم رائد النشاط ومعلم التربية الفنية الأستاذ صالح المدن فكرته وخطته بالمعارض الفنية والزيارات الميدانية والتي شملت في اليوم الأول عيادة المرضى بمستشفى القطيف المركزي.

كما نفذ الأستاذ مشعل العبيد المرحلة الأولى من المعرض الفني المصاحب لليوم الوطني في قسم التربية الفنية.