الإعلان عن إعتماد نادي أم الحمام الصيفي

شبكة أم الحمام

صرح مدير النادي الصيفي بقرى المحيط بمحافظة القطيف الأستاذ / حسين أحمد آل جبر أنه بفضل الله تعالى وبعد المطالبة فقد اعتمد تخصيص نادي صيفي لأبنائنا الطلاب وسيكون مقر النادي مدرسة أم الحمام الثانوية .

وقد أوضح بأنه قد تم اعتماد نادي صيفي هو الوحيد والذي يخدم قرى  المحيط تحت مسمى ( نادي أم الحمام الصيفي) .

وجاء ذلك بعد الاجتماع الأول مع مدير التربية والتعليم وبعد موافقة إدارة نشاط الطلاب , وأشار إلى أنه سيقام في الإجازة الصيفي ولمدة ستة أسابيع بدءً من 28-7 إلى 8-9-1431هـ .

وتتنوع فيه البرامج والدورات والأنشطة ومنها الأنشطة الاجتماعية والثقافية والمسرح والعلمية والفنية والكشفية وبرامج الحاسب الآلي ودورات في اللغة الإنجليزية , و البرامج الاجتماعية الهادفة والرحلات والمسابقات.

وتم اختيار الكادر الذي سيقدم هذه الأنشطة بعناية , وقد تم انعقاد الاجتماع الأول لطرح الخطط والأفكار التي تخدم الطلاب والمجتمع .

وسيقوم مدير النادي بالتواصل مع اللجان الاجتماعية في البلد مثل النادي والجمعية واللجان الفاعلة من أجل استثمار هذا النادي بما يخدم مصلحة البلد.

كما يأمل مدير النادي التفاعل من قبل أولياء الأمور من أجل قضاء وقت مفيد وممتع في النادي والحد من مشاكل الفراغ.

علما بأن البرنامج يقدم مجانا لعموم الطلاب, حيث يستقبل النادي الطلاب من الصف الرابع ابتدائي وحتى طلاب الثانوية العامة وطلبة الجامعات , حيث ستقدم لهم البرامج التي تناسب مستواهم.