شبكة القطيف الصحية تطلق 64 عيادة جديدة منها 37 عيادة مسائية

شبكة أم الحمام

أطلقت شبكة القطيف الصحية أحد مكونات تجمع الشرقية الصحي عدد «64» عيادة منها 37 عيادة مسائية ضمن خطتها التوسعية لتسهيل وصول المستفيد للخدمة المقدمة، تقليص قوائم الانتظار وزيادة رضا المستفيد.

وبذلك يصل مجموع العيادات في شبكة القطيف الصحية إلى اكثر من 600 عيادة تخصصية أسبوعياً في كلا من مستشفى القطيف المركزيومستشفى الأمير محمد بن فهد العام وأمرض الدم الوراثية.

وشملت العيادات المسائية عدد «9» تخصصات هي الجراحة العامة، وجراحة الثدي، والنساء والولادة، والباطنية العامة، وباطنية الأطفال، بالإضافة إلى عيادة الغدد الصماء للأطفال، والأسنان، وعيادة القلب للأطفال، وعيادة

أمراض الكلى لدى الأطفال، وعيادة الصحة النفسية.

وتستقبل العيادات المسائية المستفيدين على مدى «5» أيام في الأسبوع على فترتين حيث تبدأ الفترة الأولى من الساعة «4:00م وحتى 7:00م» فيما تبدأ الفترة الثانية من الساعة «7:00م وحتى 10:00م».

كما أنه جاري العمل على افتتاح مايقارب الخمسين عيادة إضافية في كافة منشآت شبكة القطيف الصحية خلال الأشهر الثلاث القادمة. تأتي هذه الجهود ضمن خطط الشبكة، لتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية للمستفيدين، ولتلبية الاحتياج المتصاعد للعيادات لمختلف التخصصات، وتوفير خيارات أكثر وفقاً لظروف المرضى، مما يساعد في تقليل أوقات الانتظار وتخفيف الضغط على العيادات في الفترة الصباحية، وسعيا للحد من حالات التغيب عن المواعيد.