لجان الولاية تعلن بدء التسجيل بدورتها الصيفية

شبكة أم الحمام

أعلنت لجنة أنوار الولاية الثقافية بأم الحمام التابعة للجان الولاية الإسلامية عن بدء التسجيل بدورتها الصيفية لهذا العام تحت شعار  ( صلاح أبنائنا ... صلاح مجتمعنا ) .

و من الأنشطة الجديدة للدورة ( دوري أبطال الولاية ، دوري البلايستيشن ، مسابقة المنشد الصغير ، مسابقة الأسرة ) و غيرها من البرامج و الأنشطة التي تقام ضمن الدورة الصيفية للطلاب .

وأعلنت اللجنة عن مهرجان الألعاب الشعبية و الذي سيتم الإنتهاء من ترتيباته قريباً ، كما أن اللجنة تستعد لإقامة برنامج الأمانة ( برنامج التكليف الشرعي للبنين ) حيث سيتم فتح باب التسجيل فيه قريباً و من المقرر للبرنامج أن يبدء مطلع شهر رمضان المبارك لهذا العام .

الجدير ذكره أن الدورة ستقيم ملتقى فقه الصلاة مع بداية شهر رجب المقبل و الذي اعتادت اللجنة على أقامته كل عام و استضافة خلاله شخصيات عديدة أبرزها سماحة العلامة الخطيب الشيخ عبد الحميد المرهون حفظه الله و الذي استضافته العام الماضي .

و ستطرح الدورة الصيفية في هذا العام منهجها الجديد للصف الثالث الإبتدائي و الذي عملت اللجنة على تأليفه وإخراجه و إسناد مراجعاته لأحد طلاب العلوم الدينية ، و تسعى اللجنة لتطبيق مناهجها الجديدة في العام المقبل و التي تعمل على إعدادها حالياً .

أماكن الدراسة :

    * المسجد الجامع .
    * حسينية آل محمد علي .
    * حسينية الإمام علي .
    * مسجد المرتضى .

أماكن التسجيل :

    * مكتبة فارس .
    * بقالة الجواد .

موعد الدراسة :

    *  14 رجب للمرحلة الإبتدائية .
    * 21/ رجب للمرحلتين المتوسطة و الثانوية .

رسوم التسجيل :

50 ريالاً .