لجنة الهاتف الاستشاري في أم الحمام تشارك في احتفالات اليوم الوطني

شبكة أم الحمام

جمعيّة أمّ الحمام تشارك فرحة اليوم الوطنيّ مع أطفال الشرقيّة في فعاليات الواجهة البحرية بدارين

شاركت جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة ممثّلة بلجنة الهاتف الاستشاريّ، في فعاليات اليوم الوطنيّ الرابع والتسعين للمملكة العربيّة السعوديّة، والذي أقيم لمدّة ثلاثة أيام في الواجهة البحريّة بدارين، تحت إشراف مركز التنمية الاجتماعيّة بمحافظة القطيف، بالشراكة مع بلدية محافظة القطيف.

وهدفت الفعالية انطلاقاً من دور الجهات المشاركة في ذكرى توحيد المملكة العربيّة السعوديّة، إلى تنمية القيم الوطنيّة لدى المواطنين، وتعزيز الانتماء وحبّ الوطن في نفوس الأطفال.

وتحدّث ممثّل لجنة الهاتف الاستشاريّ بالجمعيّة والمشرف العام على المشاركة أ. حسين أحمد آل عبّاس عن أهميّة المشاركة وقيمتها قائلاً: ”يعدّ الاحتفال بمناسبة ذكرى اليوم الوطنيّ السعوديّ فرصة لتعزيز القيم الوطنيّة لدى المواطنين، وتعزيز حبّ الوطن في نفوس الناشئة، كما يعدّ فرصة ذهبيّة لزرع القيم الإيجابيّة كالتعاون وتقوية الصداقات وبناء العلاقات الإيجابيّة“.

وعن فكرة المشاركة، ذكر آل عبّاس: ”الحمد لله شاركنا بركن تربويّ هادف تنوّع بين فعاليات الرسم والتلوين، بالإضافة لفعالية اللعب بالمعجون، كما اشتمل على مجموعة من الألعاب الإدراكيّة التي تحاكي خيال الطفل وتنمّي الانتباه والتركيز لديه، بالإضافة لمجموعة ألعاب ذكاء تزيد مجموعها عن 50 لعبة“.

وأقيم على هامش المشاركة ورش عمل تفاعليّة قدّمها الأستاذ حسين آل عبّاس، تحت عنوان ”اليدان ليستا للضرب“ والتي تهدف لتعزيز السلوك الإيجابيّ.