50 عضواً يحتفلون ب 4 سنوات من العطاء في ”مسعفون بلا حدود“

شبكة أم الحمام

عقدت مجلس إدارة فريق مسعفون بلا حدود التطوعي لقاء على معيار الشفافية مع أعضائة مساء يوم السبت 9ربيع الثاني 1446، في قاعة جمعية أم الحمام الخيرية.

وحضر اللقاء بجانب أعضاء إدارة الفريق ومستشاريه أكثر من 50 عضو متطوع بالفريق وذلك سعياً من إدارة الفريق في تحقيق الأهداف المرسومة من خلال التخطيط وتحقيق المؤشرات المُرضية واستكمالًا لمرحلة التحول والتغيّر التي تقوم بها إدارة الفريق.

وحمل اللقاء شعار ”الصوت المسموع“ عبر خلاله الأعضاء عما بداخلهم في مداخلات جسدت عمق الحس التطوعي لدى الأعضاء ضمن مناقشة عدة مواضيع ومقترحات ومعوقات تخص أعضاء الفريق ضمن حوار أثمر عن سياسة التخطيط والتطوير في هيكلة إدارة الفريق وتجديد بنود واجراءات على جميع الأصعدة.

وأدار الحوار في اللقاء مشرف المسؤولية الإجتماعية بالفريق بلال مدن آل ذاهب، وذكر أن اللقاء إيجابي وتفاعلي ومؤسساتي معبراً عن فكر التحول وفكر ريادة الأعمال، ومن المتوقع مستقبلاً أن يكون مؤشر التفاعل بشتى جوانبه عاليا وحاصل لأعلى مؤشرات رضا الاعضاء عن الفريق، إضافة الى شفافية ومصداقية عالية بين الاعضاء والادارة والعكس، والذي سينعكس على المبادرات والافكار وارتفاع مؤشر الإنضمام للفريق.

وتضمن اللقاء فقرة احتفالية الفريق بسنويته الرابعة، ضمن أجواء مبهجة شاركتها الإدارة مع أعضاء الفريق في تقطيع كيكة صممت للإحتفالية.

واختتم اللقاء بتكريم من قائد فريق مسعفون بلا حدود حسين الفتيل إلى مستشار الفريق الناشط الاجتماعي إبراهيم الشيخ ومستشار الفريق مدير مراكز في الهلال الأحمر عبدالرحمن الهويش والمستشار والداعم المهندس حسن الزواد والاعلامي سهل بن حمد اليامي المسؤول التنفيذي لسناب الجبيل وضواحيها والاستاذ علي الطويل قائد السلامة المهنية بالفريق.