رجل الأعمال النمر يستقبل شباب برنامج الرحالة بأم الحمام

شبكة أم الحمام
رجل الأعمال النمر يستقبل شباب برنامج الرحالة بأم الحمام
رجل الأعمال النمر يستقبل شباب برنامج الرحالة بأم الحمام

 

استقبل رجل الأعمال الشيخ عبد اللطيف النمر يوم الجمعة الماضية في منزله بالدمام، مجموعة من شباب برنامج الرحالة التابعة لدورة الرسول الأعظم "ص" ببلدة أم الحمام بمحافظة القطيف.

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ النمر بأعضاء جماعة الرحالة مهنا إياهم بحلول شهر رمضان المبارك وراجيا من المولى عز وجل ان يعيده عليهم وعلى كافة المسلمين بالخير والبركة.

ثم استعرض الشيخ عبد اللطيف النمر مع الحضور هدف الزيارة وهدف برنامج الرحالة وهو توثيق واستعراض تجربة شخصية كبيرة في المجتمع، حيث استعرض الشيخ النمر معهم في تجاربه الذهبية مؤكدا على أن التجارة دائما رابحة مع من يتجرأ و يبحر في لججها المتلاطمة، مستشهدا بقصصه المثرية، مؤكدا على أن الصادق مع الناس يكسب ثقتهم.

ووجه الشيخ عبد اللطيف نصائحه الخاصة لكل فرد من إفراد الشباب مختتما حديثه بعد إجابته على تساؤلات الشباب دعوة الشباب لأخذ لقطات تذكارية و بعدها أكرم الحضور بمائدة السحور.

الجدير بأن هذا اللقاء هو ختام سلسلة لقاءات قام بها شباب برنامج الرحالة التابعة لدورة الرسول الأعظم "ص" ببلدة أم الحمام إلى عدة شخصيات دينية وإعلامية وفكرية سجلوا من خلالها ابرز محطات مشوارهم الحياتي .