أم الحمام : هيئة الرسول الأعظم (ص) «تعزي عائلتي الشبيب والحرز»

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية

 

بيان التعزيةبسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى

﴿مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَمَن يُؤْمِن بِاللَّهِ يَهْدِ قَلْبَهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (11) سورة التغابن.

الحمد لله في السراء و الضراء و له الشكر على النعمة و البلاء. بقلوب آلمها الحزن و نفوس كسرها حكم الموت الجاري على العباد , نرفع العزاء إلى والدنا العزيز و مربينا الفاضل الأستاذ بدر شبيب الشبيب و نعظم الأجر إلى الأسرتين الكريمتين آل حرز و آل الشبيب بمصابهم الأليم بفقد خادمة أهل البيت أم أحمد بدر الشبيب , المرأة المؤمنة و المربية الكريمة و الناشطة الاجتماعية التي جعلت همَّها خدمة أهل البيت لم تفتأ تحيي أمرهم و تعلي ذكرهم, فكان بيتُها مجلساً للذكْر و الفضيلة و حياتُها وسيلةً لخدمة المؤمنين.

إننا إذ نعزيهم و نواسيهم في مصابهم, نسأل الله أن يجعل الفقيدة في أعلى عليين في جوار نبينا الأكرم محمد و أهل بيته الطاهرين و أن يربط على قلوب ذويها و يمن عليهم بنعمة الصبر و الإيمان. و نحن إذ نقدم عزاءنا و نجتهد في دعائنا , نثني على أهل المصاب من العائلتين الكريمتين آل حرز و آل الشبيب لما أسدوه من جميل طيلة عقود من الزمن حاملين على عاتقهم خدمة الدين و المذهب تحت راية العمل الجماعي, و نسأل الله أن يجزل لهم الأجر و الثواب.

هيئة الرسول الأعظم بأم الحمام

 

 

هيئة الرسول تعزي عائلتي الشبيب والحرز

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
محمد العبد العال _أبو جواد
[ أم الحمام ]: 31 / 12 / 2011م - 10:28 م
أسأل الله تعالى أن يتغمدها برحمته وأن يلهم زوجها وأبناءها وذويها الصبر والسلوان


الفاتحة لروحها الطاهرة
2
السيد هاشم
[ ام الحمام ]: 1 / 1 / 2012م - 6:14 ص
الى رحمه الله و رضوانه يا ام احمد

مسح الله على قلوب الفاقدين بالصبر والسلوان