لجان الولاية الإسلامية تنعى الفقيد المرحوم المهندس آل قو أحمد

شبكة أم الحمام لجان الولاية الإسلامية

بيان تعزيةبسم الله الرحمن الرحيم

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، قال الله تعالى :﴿وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (البقرة:156)

ببالغ الحزنِ والأسى ، وعميق الحسرة والألم ، تنعى ( لجان الولاية الإسلامية بأم الحمام ) ، رحيلَ ابنِ أم الحمام الغالي والبار

 العزيزِ المهندس / جاسم حسن آل قو أحمد

 بعد صراعٍ طويل تكابده مع المرض العُضال ، وتماشى إياهُ بعزمٍ وإرادةٍ إيمانية ، مواصلاً سيرتَه العَطرة في دعم المناشط الخيرية على مختلف أشكالِها وأُطرِها ، بما يُملي عليه حسُّهُ المبادر للخيرات ، الذي ما انكفأ عن مساعي لمِّ الشتات ، وتقريب وجهات النظر ، مبدياً مشورتَه لعموم من أنِسَ مجلسَه ، واسترضى منه نقدَه البنّاء .

 إيهِ يا أبا أحمد .. ولئن كان المصابُ جللاً ، والخطب عظيماً بفقدِك ، متعجِّلاً الرحيلَ عنّا ، إلا أنَّ أياديك في شتى المناحي لسانُك الناطق ، ومُحَيَّا بسمتِكَ الأنيسة ، ورقيقُ نظرتِكَ الحانية .

 هي هكذا شمعاتُكَ التي أوقدتْها في بلدتِك التي ستظلُّ وفيةً لذكراك الطيبة ، تلهجُ بثناء سيرتِك الهادئةِ المسار ، والعميمةِ المنار .

 إنَّ النفس لترضى بقضاء اللهِ - جلَّ شأنُه - وبلائه ، وتحسب في كل ذلك مرضاتَه – جلَّ وعلا - ، وليس لنا في كلِّ ذلك إلا الرضا والتسليم بحكمه وإمضائه .

 هذا واللهَ نسأل أن يتغمد الفقيد الغالي بوافر رحمته ، وسابغ فضله ، وأن يحشرَه مع من يتولاه من الصالحين ، محمدٍ وآله الطاهرين ، وأن يُلهِمنا وذويه الصبر والسلوان ، ويُخلِفَ عليهم بمغفرة الذنوب وقبول الأعمال ، إنه وليُّ ذلك ونعم الوكيل .

 لجان الولاية الإسلامية بأم الحمام 30/2/1433

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
بنت الحوراء
[ مأوى حمائم السلام(أم الحمام) - قطيف الخير ]: 2 / 2 / 2012م - 8:35 م
بسم من تفرد بالعز والبقاء وقهر عباده بالموت والفناء
اللهم صل على محمد وآل محمد وتلطف على مواليهم ببرد نفحاتهم
الراحل إلى رضوان ربه / الفقيد العزيز ..
أعملاق العطاء وليت شعري
أتُوفِيكَ الحروف أو القريضْ؟؟
أصبرا نستطيعُ وفي الحنايا
جراحُ الثكلِ خطّتْ بالعريضْ:
وداعا يا ملاذَ اللهفِ هذي
دموعُ الفقدِ تأبى أن تغيضْ
أبا أحمدْ لفقدك قلّ صبري
وضاق بمحجري الكون العريضْ