تعزية : غيب الموت رجل اخلاص

 

بيانكثيرون هم اللذين يتفانون في ساحة العمل الاجتماعي من جميع الفئات والاطياف وللرجال مواقف كما للنساء كذلك كل بحسب مايسعفهم من الجهد في العلم والمعرفه ادبيا وفكريا والقطيف لامعة وزاخرة بأبنائها اللامعين اللذين يعيشون على ترابها ويتفانون في الدفاع عنه كم وكم يصعب تعدادهم الا اننا حينما نفقد هؤلاء المخلصين نبدأ في ترجمة مواقفهم النبيلة لهذا المجتمع المتعطش للمعرفة الخافية عليه.

 واليوم وقد آلمني هذا النبأ بفقد(المهندس جاسم قو احمد)بمجرد نزولي في الشارقه ويعز علي أن لاأكون احد المشاركين والحاضرين فرحم الله هذا الشهم النبيل الذي أفنى جل حياته في خدمة مجتمعه فلانقول الخسارة فقط على اهالي ام الحمام اللذين بذل لهم الغالي والنفيس بل المنطقة بكاملها خسرت هذا الرجل فالفعاليات التي كان يبذلها لرعاية كثير من القضايا بقدر مايتأتى له لم تمنعه من العطاء .

 ماأحوج مجتمعنا في ظل هذه الظروف الحساسة الى وجود المخلصين اللذين يقفون مواقف الشموخ لعلاج وحلحلة كثير من القضايا العالقة وجدير بالمنتديات ان تواصل في ذكر القضايا التي تهم مجتمعنا من اجل رقيه ووضع الحلول الجذيرة بالاخذ بها كثر الله المخلصين العاملين ورحم الله الفقيد الوطني المخلص. "منصور الجشي)