متفوقا على أندية كبيرة كالأهلي والشباب والاتفاق

نادي الهدى يحقق المركز الثالث على مستوى المملكة في عدد البطولات

شبكة أم الحمام محمد آل محسن - تاروت
ادارة النادي تحتفل بابطال لعبة رفع الاثقال
ادارة النادي تحتفل بابطال لعبة رفع الاثقال


 

 

في انجاز كبير على مستوى الأندية الرياضية، حقق نادي الهدى بجزيرة تاروت المركز الثالث على مستوى أندية المملكة في عدد البطولات الرسمية للموسم الرياضي المنصرم 1432هـ - 1433هـ وذلك بتحقيقه 23 بطولة.

حصول نادي الهدى على المركز الثالث جاء خلف ناديي الاتحاد والهلال اللذان أحرزا المركزين الأول والثاني على التوالي بواقع 31 بطولة للاتحاد و 30 بطولة للهلال.

وتوزعت بطولات نادي الهدى (23) في الألعاب: كرة اليد والتايكوندو ورفع الأثقال والمبارزة التي حقق فيها 17 بطولة قفزت به للمركز الثالث.

وجاء كل من الأهلي والشباب في المركزين الرابع والخامس، خلف نادي الهدى بواقع 21 بطولة لكل منهما، وحل نادي الابتسام في المركز السادس في الترتيب العام والثاني على مستوى أندية القطيف خلف نادي الهدى.

وسجل 59 ناديا من أصل 153 نادي رسمي بالمملكة أسماءهم في سجل الأبطال والإنجازات، فيما غاب 94 ناديا عن القائمة.

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي الهدى الأستاذ أمين أبو سرير شكره لجميع من ساهم في هذا الانجاز الجديد الذي اسعد جميع أبناء جزيرة تاروت، مضيفا ان نادي الهدى سبق له وان حقق المركز الثاني على مستوى أندية المملكة في عدد البطولات قبل أربع سنوات.

وأكد أبو سرير ان نادي الهدى تعود على تكريم أبناءه المبدعين في كافة الألعاب، حيث تم تكريم عدد من العاب النادي المتفوقة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى ان النادي يستعد الآن لإقامة حفل تكريم كبير بهذه المناسبة.