.. آل مبارك تستعرض استبانة تقييم المسابقة

صفوى.. في حفل تكريم الرعاة الإعلاميين والعضوات لمسابقة أخلاق البر

شبكة أم الحمام حكيمة الجنوبي - صفوى

نظمت مسابقة أخلاق البر التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف حفل تكريم إلى الشركاء الإعلاميين وعضوات المسابقة، للنسخة التاسعة، وذلك يوم الأربعاء 26 شعبان 1440هـ، في مجلس مصطفى ياسين بصفوى.

بدأ بكلمة من الرئيس التنفيذي للمسابقة خضراء آل مبارك رحبت فيها بالحاضرات، مثمنةً دورهن الذي بذل من أجل تحقيق أهداف المسابقة والذي كان بخطأ متتابعة منذ مسار للتسجيل إلى وقت إعداد الحفل، بل كان عند البعض منذ إطلاق المسابقة في سنواتها الأولى.

وشارك مستشار المسابقة الدكتور فؤاد السني بتقديم كلمة «مباشرة عبر الهاتف» أشاد فيها بالدور الذي نفذته العضوات في النسخة، كيف خرجت بحفلها المميز في 30 مارس 2019م، برعاية كريمة من صاحب السمو الأمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله، وحمل مسؤولية العمل التطوعي على مستوى الوطن العربي بالفوز بجائزة الأمير محمد بن فهد للعمل التطوعي بمصر، داعيًا إلى مواصلة مسيرة العطاء بأيقونة تحمل رسالة الأخلاق والبر، ومواصلة التميز النسخة القادمة.

من جانبها استعرضت النتائج الأولية لاستبانة تقييم النسخة التاسعة من عضوات المسابقة، والتي تم خلالها تقييم النسخة من بدأ انطلاقتها إلى الحفل الختامي، وقسم فيها التقييم إلى قسمين؛ أولهما تفصيلي، بطرح عدة أسئلة لعناوين مختلفة قيما إعطاء آرائهن والمقترحات لها، وركز في القسم الثاني بشكل كلي، على الكليات والنظر للدورة كوحدة متكاملة والوقوف على الإيجابيات والسلبيات والمقترحات وإضافة للملاحظات العامة.

وكشفت الاستبانة عن رضا العضوات من تعداد المتسابقات وتوزيعهن الجغرافي بنسبة 70.6% وكذلك التقييم محتوى البرنامج التدريبي المُعد للمتسابقات والإعداد له، ووصلت حالة الرضا عن أداء التحكيم أثناء التدريب 52.9%، أما التقييم للحفل ونوعية الحضور فكان 70.6%، مع الأخذ بأن عدد المشاركات في الاستبانة 34 عضوةً، 11 عضوةً تعتبر مشاركتهن الأولى و23 عضوةً ترغب في مواصلة تجديد العضوية.

وأكدت العضوات في الإستبانة على أهمية التنسيق بين لجان المسابقة، وضع خطة متكاملة تمثل وحدة الفريق، وتوسيع التغطيات الإعلامية سواء للبرنامج المقدم للمتسابقات أو الفعاليات والمشاركة الخاصة بالمسابقة، وتعزيز الشفافة بين لجان المسابقة لتنفيذ المهام.

وعقبت آل مبارك عليها بأن المسابقة ستأخذ بعين الاعتبار بما جاء من اقتراحات والعمل على تفادي السلبيات بوضع البدائل وتحويلها إلى ايجابيات ترتقي بالعمل في المسابقة.

وبدورها شكرت آل مبارك جميع المشاركين والداعمين للمسابقة سواء كان دعمًا إعلاميًا أو مادي أو عيني، وبالأخص الداعمين إلى الحفل الذي اجتمعوا فيه.

وختم الحفل بتكريم الجهات الإعلامية الرعاية للمسابقة في النسخة التاسعة، مع عضوات المسابقة بالإضافة إلى المشاركات في عملية التحكيم خلال الحفل من خارج المسابقة، مع السحب على الجوائز العينية للجميع، ومن ثم تناول مأدبة العشاء من الجميع.

سيدة الأخلاق

سيدة الأخلاق

سيدة الأخلاق