الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
«2,940,812 ريال» مصروفات البرامج الاجتماعية بجمعية أم الحمام للعام 2022م
شبكة أم الحمام - 08/02/2023م
بلغت مصروفات البرامج الاجتماعية بجمعية أم الحمام الخيرية للخدمات الاجتماعية للعام المالي 2022م مبلغ وقدره «2,940,812 ريال» مليونان وتسعمائة وأربعة وأربعون ألف وثمانمائة وأثنى عشر ريال، توزعت البرامج الموسمية، بالإضافة لمصاريف فرع الجمعية في بلدة حلة محيش. حيث بلغت مصاريف المساعدات النقدية للأسر المستفيدة والمحتاجين مبلغ «724,618 ريال»، فيما بغت قيمة المساعدات ال».

خيريّة أمّ الحمام توقّع اتّفاقيّة شراكة مجتمعيّة مع مكتب الضمان الاجتماعيّ بالقطيف
شبكة أم الحمام - 03/02/2023م
وقّعت جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة اتّفاقيّة شراكة مجتمعيَة مع مكتب الضمان الاجتماعيّ بمحافظة القطيف، وذلك للعمل برؤية مشتركة نحو تحقيق التطلّعات والأهداف المشتركة للطرفين.ومثّل الجمعية في توقيع الاتّفاقيّة عضو مجلس الإدارة، مقرر لجنة الشؤون الاجتماعيّة، أ. جعفر الحرز، وعضو اللجنة أ. رشيد الزاير، فيما مثّل مكتب الضمان الاجتماعيّ بالتوقيع، مدير المكتب أ. حسين أبو



بالصور مدير مكتب التعليم بالقطيف يكرم إدارة ومعلمي وطلاب ابتدائية جعفر الطيار
شبكة أم الحمام - 30/01/2023م
كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف، اليوم الإثنين 8 من رجب 1444 هـ ، المشاركين في فعاليات سوق عكاظ التي نُفذت بالتزامن مع اليوم العالمي للغة العربية 2022 في مدرسة جعفر الطيار الابتدائية بأم الحمام بمحافظة القطيف.
الرضوان يحرز الذهبية لبناء الأجسام على مستوى المملكة
شبكة أم الحمام - 28/01/2023م
حقق الكابتن علي سلمان الرضوان الميدالية الذهبية بناء أجسام ماسترز فى بطولة المملكة لكمال الأجسام، المقامة حالياً فى مدينة الرياض وذلك بعد فوزه بالمركز الأول على مستوى المنطقة الشرقية قبل شهرين وتأهله للتصفيات النهائية على مستوى المملكة، وبحضور الدكتور عادل فهيم، نائب رئيس الاتحاد الدولي، ورئيس الاتحاد المصري، والعربي، والإفريقي لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

عائلة المرهون تقيم احتفال العقيقة لأبنائها (تغطية مصورة)
شبكة أم الحمام - 20/01/2023م
وسط حضور كبير وجهود تنظيمية موفقة أقامت عائلة المرهون الكريمة حفلها السنوي المختص بعقيقة أبنائها وذلك في كل من دار المصطفى للرجال وحسينية الرسول الأعظم للنساء وذلك مساء الجمعة 27 جمادى الثاني 1444. واستعدت اللجنة التنظيمية المنبثقة من مجلس عائلة المرهون مبكرا لهذه المناسبة بتكثيف الدعوات وتجهيز قاعات الضيافة في كلا الجهتين، وتم توزيع المهمات بشكل مناسب واستعداد لحضور كبير متوقع مثل:

مستفيدو «خيريّة أمّ الحمام» يزورون «إثراء»
شبكة أم الحمام - 18/01/2023م
نظّمت جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة، ممثّلة في اللجنة الاجتماعيّة، رحلةً إلى مركز الملك عبد العزيز الثقافيّ العالميّ «إثراء»، شارك بها 50 فرداً من مستفيدي الجمعيّة والأيتام، وذلك يوم السبت الموافق 14 يناير 2023م، بحضور رئيس وأعضاء اللجنة.

لقاء ودي يجمع منسوبي «خيرية أم الحمام»
شبكة أم الحمام - 10/01/2023م
عقد مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية للخدمات الاجتماعية لقاءً ودياً مع منسوبي الجمعية من أعضاء لجان ومتطوعين وموظفين، وذلك مساء يوم الثلاثاء الماضي، في احد المنتجعات بالمنطقة. ويأتي هذا اللقاء في مطلع العام الجديد «2023م» إيماناً من إدارة الجمعية بأهمية الوصال، وكسرً لروتين العمل والملتقيات الاعتيادية، وتشجيعاً على بذل المزيد من العطاء في خدمة أبناء الوطن.

جمعية أم الحمام لزوار المقبرة الزيارة عند المدخل فقط
شبكة أم الحمام - 05/01/2023م
نظراً للأحوال الجوية بالمنطقة واستمرار هطول الامطار، وحفاظاً على سلامة الجميع، عليه نهيب بأخذ الحيطة والحذر أثناء زيارة المقبرة، والالتزام بعدم الدخول، والاكتفاء بالزيارة عند المدخل فقط.

عائلة الوقع تتقبل التعازي فى فقيدها أبو أمجد لمدة ليلتين
شبكة أم الحمام - 29/12/2022م
اختتم الليلة مجلس فاتحة فقيد عائلة الوقع ختم الله لنا ولكم بالخيرات وأجزل لنا ولكم المثوبات خلف الله على الفقيد السّعيد بالجنّة والرّحمة والمغفرة والرّضوان
تتقبل عائلة الوقع التعازي فى فقيدها المرحوم الحاج علي أحمد إبراهيم وقع «أبو أمجد»، لمدة ليلتين...
عائلة المرهون تتقبل التعازي فى فقيدها أبو محمد لمدة ليلتين
شبكة أم الحمام - 27/12/2022م
تتقبل عائلة المرهون التعازي فى فقيدها المرحوم الحاج حسن خلف المرهون «أبو محمد»، لمدة ليلتين فى منزل الحاج عبداللطيف أحمد يوسف المرهون لليلتي الأربعاء والخميس من الساعة 7 الى 9م رحم الله من يقرأ لروحه ولسلفه ولموتى المؤمنين والمؤمنات سورة الفاتحة.
الرضوان والمرهون يتشكرونكم لمواساتكم لهم فى فقيدتهم أم حسين المرهون
شبكة أم الحمام - 24/12/2022م
بسم الله الرّحمن الرّحيم (يا أيّتها النّفس المطمئنّة ارجعي إلى ربّك راضية مرضيّة فادخلي في عبادي وادخلي جنّتي ) ختم الله لنا ولكم بالخيرات وأجزل لنا ولكم المثوبات خلف الله على الفقيدة السّعيدة بالجنّة والرّحمة والمغفرة والرّضوان. عائلة الرضوان والمرهون وجميع ذوي الفقيدة السّعيدة الحاجة المؤمنة /فاطمة احمد محمد الرضوان أم حسين سعود محمد صالح المرهون يتقدّمون بجزيل الشّكر والامتنان
أم الحمام.. هلال «شفيق» يجري عملية جراحية ناجحة
شبكة أم الحمام - 23/12/2022م
أجرى شفيق محمد علي هلال عملية جراحية ”قلب مفتوح“ يوم الثلاثاء الماضي في مستشفى المواساة بالدمام ولله الحمد تكللت بالنجاح، وهو يسألكم الدعاء

مجلس حسيني بمناسبة مرور 40 يوم على فقد المرحومة الحاجه مريم عبدالعال
شبكة أم الحمام - 21/12/2022م
عائلتي البعدالعال والبراك يقيمون مجلس حسيني بمناسبة مرور أربعين يوم على فقد المرحومة الحاجه مريم إبراهيم صالح عبدالعال  أم مهدي عبدالله البراك.
مساء اليوم الأربعاء ليلة الخميس الموافق /27/5/1444
🕰️ في تمام الساعة 8:30 مساء
🏚️ في قبو المرحوم الحاج د / حسين إبراهيم...
أمّ الحمام تبدأ العمل على تسوير أرض المقبرة الجديدة
شبكة أم الحمام - 05/12/2022م
بدأت جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة متمثّلةً في لجنة الخدمات العامّة، بالعمل على تسوير أرض المقبرة الجديدة لبلدة أمَ الحمام، والواقعة في الجهة الجنوبيَة للمقبرة الحاليّة، والبالغ مساحتها 3015 متراً مربعاً.

الطلالوة «ولاء جمال» تنال البكالوريوس فى الجرافيكس مع مرتبة الشرف الأولى
شبكة أم الحمام - 05/12/2022م
نالت ولاء جمال صالح الطلالوة درجة البكالوريوس في تخصص الجرافيكس والوسائط المتعددة بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض الطلالوة تهدي إنجازها لوالديها وأسرتها وكل من دعمها في مسيرتها الدراسية.
آل أمان «فاطمه صالح» تنال البكالوريوس فى الطب والجراحة
شبكة أم الحمام - 25/11/2022م
نالت الدكتورة فاطمه صالح آل أمان درجة البكالوريوس في تخصص الطب والجراحة من كلية الإسكندرية للطب وتوجت بشهادتها في الحفل الذي اقامته الجامعة مساء الخميس 24 نوفمبر.

خيريّة أمّ الحمام تشارك في تفعيل اليوم العالميّ للطفل
شبكة أم الحمام - 21/11/2022م
شاركت جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة ممثّلةً بلجنة الهاتف الاستشاريّ، في تفعيل اليوم العالميّ للطفل، الذي أقيم اليوم الاحد 20 نوفمبر 2022م، تحت إشراف وتنظيم فرع وزارة الموارد البشريّة والتنمية الاجتماعيّة بالمنطقة الشرقيّة، وحمل عنوان «أطفالنا أمانة». وتهدف الفعالية إلى تعزيز الترابط الأسريّ، وزيادة الوعي بأهميّة الاهتمام بالأطفال وحقوقهم.

تحديث: مجلس فاتحة المرحوم الحاج السيد سرور السادة
شبكة أم الحمام - 12/11/2022م
تحديث: مجلس فاتحة المرحوم الحاج السيد سرور السادة أبو هيثم
سوف تتواجد عائلة المرحوم السيد سرور السادة في مجلس المرحوم السيد عبدالله الهاشم «أبو سيد مجيب» «القوع» لمدة ليلتين ليلة الاثنين وليلة الثلاثاء من الساعة 7 ونص الى الساعة 10
لا اراكم...
عائلتي المرهون وآل محيميد يتشكرونكم لمواساتكم لهم في فقيدهم حسن عبدالحليم
شبكة أم الحمام - 08/11/2022م
معزينا الافاضل من سادة ومشايخ وأحبة من داخل وخارج البلدة / حفظهم الله تتقدم عائلتي المرهون وآل محيميد الكريمتين وأصهارهما وأنسابهما المكلومة في مصابها الكبير والجلل بفقد ابنها البار والشاب الصالح /حسن عبدالحليم منصور المرهون بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لمواساتكم العظيمة وتعطفكم البالغ علينا، ونخص بالذكر اللجان العاملة والمواكب الحسينية في تفاعلها وحضورها وتمثيلها في التشييع
انعقاد مجلس الآباء والمعلمين بمدرسة جعفر الطيار الابتدائية بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 03/11/2022م
عقد صباح الخميس بمدرسة جعفر الطيار الابتدائية بأم الحمام مجلس الآباء والمعلمين. وكان في مقدمة مستقبلي أولياء الأمور مدير المدرسة والطاقم الإداري، حيث تم توجيههم الى قاعات وفصول المعلمين. وبدورهم قام المعلمون بالإجابة على استفسارات أولياء الأمور فيما يتعلق بمستوى أبنائهم من خلال نموذج استمارة أعدت لهذا الغرض، ويستطيع ولي الأمر خلالها الاستفسار عن مستوى ابنه العلمي والسلوكي.