الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
مياه القطيف تلغي رقم الطوارئ 939 والبديل الرقم الموحد
شبكة أم الحمام - 22/11/2019م
نبهت الإدارة العامة لخدمات المياه بمحافظة القطيف المواطنين بإلغاء رقم الطوار 939 بفرعها ووحداته بسيهات وصفوى وتاروت.

توستماسترز صوت القطيف في لقاء جديد
شبكة أم الحمام - 21/11/2019م
يقيم نادي صوت القطيف توستماسترز مساء الغد الخميس 24 ربيع الأول - 21 نوفمبر لقائه الرابع. سيبدأ اللقاء عند الساعة 7:30 مساء في معهد وول ستريت إنجلش بحي الشاطئ بالقطيف.

الملاحة.. سرقة كمبيوترات مدرستي الابتدائية والمتوسطة
شبكة أم الحمام - 21/11/2019م
تعرضت مدرستان متجاورتان ببلدة الملاحة بمحافظة القطيف إلى عمليتي سرقة بعد دوام الطاقم المدرسي، وأبلغت إدارتا المدرستين شرطة محافظة القطيف.
تمديد مهرجان الزهور بالعوامية إلى السبت القادم 23 - 11 - 2019م
شبكة أم الحمام - 19/11/2019م
نظراً لما لقيه #مهرجان_الزهور_الاول_بالقطيف من اقبال متزايد ولإعطاء الفرصة للطلاب والزوار من جميع المناطق لزيارة المهرجان
”مهرجان الزهور“ الأول بالقطيف يستقطب 60 ألف زائر خلال أيامه الثلاثة
شبكة أم الحمام - 18/11/2019م
شهدت فعاليات مهرجان الزهور الأول الذي تنظمه بلدية محافظة القطيف بمشروع وسط العوامية، حضورًا لافتًا بلغ نحو 60 ألف زائر وزائرة من مختلف محافظات ومدن المنطقة، خلال الأيام الثلاثة الماضية، حضروا لمشاهدة فعاليات المهرجان، الذي يحتوي على أكثر من مليون زهرة طبيعية موسمية متنوعة، أعدتها البلدية لتشكل لمسة جمالية جديدة لأهالي المحافظة وزوارها.

حلة محيش: الملا الحاج أحمد علي محمد البطران في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 18/11/2019م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الخطيب الحسيني الملا الحاج «أحمد علي محمد البطران»، من أهالي حلة محيش، عن عمر يناهز «77 سنة»، الأبناء مهدي وموسى وعباس وعلي ومكي وعبدالعزيز ومصطفى.
مهرجان الزهور الأول بمحافظة القطيف يواصل فعالياته بوسط العوامية
شبكة أم الحمام - 17/11/2019م
#العوامية #القطيف #وسط_العوامية يواصل #مهرجان #الزهور الأول الذي تنظمه بلدية محافظة القطيف بمشروع وسط العوامية، فعالياته وسط تزايد أعداد الزوار الذين حرصوا على مشاهدة ما يقدمه من تنوع في الفعاليات، حيث يحتوي على أكثر من نصف مليون زهرة طبيعية موسمية متنوعة، أعدتها البلدية لتشكل لوحة جمالية يتنفسها أهالي المحافظة وزوارها.
«الصحة» تقدم خدمة تطعيم الإنفلونزا في المنازل
شبكة أم الحمام - 17/11/2019م
أعلنت وزارة الصحة عن بدء تقديم خدمة لقاح الإنفلونزا الموسمية للمستفيدين في منازلهم أو حيثما كانوا، تيسيراً على المواطنين وحفاظاً على صحتهم وسلامتهم، اعتباراً من اليوم ولمدة 5 أيام وذلك خلال الفترة من 3 عصراً حتى 9 مساءً بالتعاون مع إحدى شركات النقل.

ورشة «فن اتخاد القرار» تسهم في بناء كفاءات بنات الثانوي والجامعة
شبكة أم الحمام - 17/11/2019م
إن قدرتكَ على اتخاذ قرارات صحيحة ستحدد نجاحك أكثر من أي عامل آخر لأن القرار الصحيح هو أساس النجاح وهذا ماتمّ مناقشته في ورشة عمل بعنوان*فن اتخاذ القرار * صباح يوم السبت الموافق 19 - 3 - 1441 هـ لبرنامج خطوة واعدة للفتيات للمرحلة الثانوية والجامعية قدمتها الأستاذه فكرية الصفار مدربة معتمدة بواقع ثلاث ساعات.

تحذير .. لأولياء الأمور والوسط التعليمي بمتابعة الطلاب وعدم السماح لهم بلعبة «تحدي ايقاف التنفس»
شبكة أم الحمام - 17/11/2019م
طالب الدكتور خالد النمر، استشاري أمراض القلب وقسطرة الشرايين، أولياء الأمور والوسط التعليمي، بمتابعة الطلاب وعدم السماح لهم بلعبة تحدي إيقاف التنفس والتي تداولت عبر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مبينًا أنها قد تسبب جلطة في الدماغ وتغيرًا في نبضات القلب في بعض الحالات ممن لديهم أمراض سابقة في القلب.
القطيف .. 6 آلاف زائر في اليوم الأول لمهرجان الزهور وسط العوامية
شبكة أم الحمام - 16/11/2019م
#العوامية شهد مهرجان الزهور الأول بمحافظة القطيف، الذي تنظمه بلدية القطيف، بمشروع وسط العوامية، خلال يومه الأول أمس، حضور تجاوز 6000 زائر وزائرة استمتعوا خلاله بالفعاليات والبرامج والأنشطة التي تحقق رغبات وتطلعات زوار المهرجان المتناسبة مع جميع شرائح المجتمع.

الجش : الشاب «محمد عبدالغفور حسن آل مهنا» أبو هدى في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 15/11/2019م
#الجش انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب «محمد عبدالغفور حسن آل مهنا» أبو هدى، من أهالي الجش إثر حادث مروري خلال عمله بطريق الحوية، عن عمر ناهز 27 عاماً، «إخوان الفقيد: علي وجاسم.».

رئيس بلدية القطيف يفتتح مهرجان الزهور الأول بالقطيف وسط العوامية
شبكة أم الحمام - 15/11/2019م
#العوامية #القطيف برعاية امين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، افتتح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني مساء الخميس مهرجان الزهورالأول بمحافظة القطيف وسط العوامية الذي تنظمه البلدية بحضور عدد من المسؤولين.
أمين الشرقية يفتتح غدًا مهرجان الزهور الأول بالعوامية
شبكة أم الحمام - 14/11/2019م
#العوامية يفتتح معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، مساء غد الخميس، مهرجان الزهور الأول بمحافظة القطيف، الذي تنظمه بلدية محافظة القطيف، بمشروع وسط العوامية، وذلك لمدة خمسة أيام.

«الصحة العالمية»: زيادة الاضطرابات العقلية بين الأطفال حول العالم
شبكة أم الحمام - 14/11/2019م
#دراسة ودعت المنظمتان دول العالم لاتخاذ إجراءات لمواجهة هذه المشكلة الصحية، حيث يعاني أكثر من 20% من المراهقين حول العالم من الاضطرابات العقلية، ويفكر 15% من المراهقين في الدول الفقيرة ومتوسطة الدخل في الانتحار، ويمثل الانتحار السبب الثاني للوفاة بين الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و19 سنة.

تقنية البنات بالقطيف تكرم 60 شريكاً أسهموا في تدريب وتوظيف الخريجات
شبكة أم الحمام - 14/11/2019م
#القطيف احتفت الكلية التقنية العالمية للبنات في محافظة القطيف التي تشرف عليها المؤسسة العامة للتعليم التقني والمهني من خلال كليات التميز أمس، بتكريم 60 شريكاً من الذين أسهموا في دفع مسيرة برامج التدريب والتوظيف لطالبات وخريجات كلية لينكون للعام الدراسي 2019م، وذلك في قاعة فندق الهيلتون بالظهران.

المجحد يقيم ورشة «هشاشة العظام» على ساحة ابن بطوطة
شبكة أم الحمام - 13/11/2019م
أقامت مدرسة ابن بطوطة الإبتدائية بأم الحمام صباح الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 وذلك في حصة النشاط وبريادة من الأستاذ جاسم المجحد معلم العلوم وبدعم من رائد النشاط الأستاذ صالح المدن ورشة تفاعلية صحية تناولت
35 مشاركاً فى ورشة «تذليل الصعوبات للحياة الزوجية» بحلة محيش
شبكة أم الحمام - 13/11/2019م
أختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهليه بحلة محيش ورشة عمل للمقبلين على الزواج بعنوان ”تذليل الصعوبات للحياة الزوجية“ والتي استمرت لمدة ثلاث ليالي في مقر اللجنة بحلة محيش.

ملتقى ثقافي «لأطفال مرض فقر الدم المنجلي» فى منتدى الوسطية بصفوى
شبكة أم الحمام - 13/11/2019م
ينطلق الملتقى الثقافي التعريفي الأول لأطفال مرض فقر الدم المنجلي ”السكلسل“ وذويهم، مساء يوم الجمعة القادم فى منتدى الوسطية بصفوى، تحت رعاية مركز أمراض الدم الوراثية بمستشفى القطيف المركزي.
مجلس الآباء بشقيه العام والخاص يتوهج في ابن بطوطة
شبكة أم الحمام - 12/11/2019م
أقامت مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام صباح يوم الإثنين 14 ربيع الأول 1441 المجلس الفصلي للآباء والمعلمين وذلك تمشيا مع منظومة التواصل المستمر بين البيت والمدرسة في سبيل نهج تربوي أفضل للطالب.