الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
الكلية التقنية العالمية بالقطيف تحتفي بتخريج 561 من طالبات الكلية
شبكة أم الحمام - 01/11/2019م
تحتفل الكلية التقنية العالمية للبنات في محافظة القطيف مساء غد بتخريج 561 خريجة من الكلية التقنية العالمية للبنات في القطيف، التي تشرف عليها كليات التميز أحد أذرع المؤسسة العامة للتعليم التقني والمهني، التي
مركز تنمية القطيف يزور نزلاء المجمع الصحي الاجتماعي بسيهات
شبكة أم الحمام - 31/10/2019م
زار مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف نبيل الدوسري وعدد من منسوبي المركز؛ نزلاء المجمع الصحي الاجتماعي بسيهات، ضمن برنامج المجمع لتفعيل اليوم العالمي لكبار السن.

لتبادل الخبرات خيرية تاروت في ضيافة خيرية أم الحمام
شبكة أم الحمام - 31/10/2019م
استضاف مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية وفد من أعضاء مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 ربيع الأول، يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد علي الصغير.

نادي الفنون بالقطيف يعلن فتح باب الترشح لرئاسة 3 جماعات
شبكة أم الحمام - 31/10/2019م
يعلن نادي الفنون التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف عن فتح باب الترشح لرئاسة جماعات:

صحة الفم والأسنان في صالة ابن بطوطة بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 31/10/2019م
في سبيل شراكة صحية وثقافية ومجتمعية أفضل استضافت مدرسة ابن بطوطة الابتدائية يوم الأربعاء 2 ربيع الأول 1441 في ساعة النشاط مجموعة من الأطباء والكادر الصحي الوطنيين في زيارة توعية تثقيفية بهدف زيادة الوعي الصحي بصحة الفم والأسنان بين طلبة المدارس بشكل عام وطلبة مدرسة ابن بطوطة بشكل خاص.
بلدية محافظة القطيف تكمل جاهزيتها لموسم الأمطار
شبكة أم الحمام - 30/10/2019م
أكملت بلدية محافظة القطيف استعداداتها لموسم الأمطار لهذا العام من خلال وضع خطة متكاملة واتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة لمعالجة تجمعات مياه الأمطار.
أكتوبر الوردي بمجمع جمعية أم الحمام الطبي
شبكة أم الحمام - 30/10/2019م
أقام مجمع جمعية أم الحمام الطبي ولمدة أسبوعين برنامج توعوي لسرطان الثدي في شهر أكتوبر لتحفيز الناس بالفحص المبكر وزيادة الوعي لدى العامة عن هذا المرض، حيث أن إكتشاف المرض في مراحله الأولى تزيد من فرصة العلاج والشفاء بإذن الله، وكذلك معرفة الغذاء الذي يحارب تكون المرض، لاتكوني الثامنة وبادري بالفحص كما يذكر بأنه من بين كل ثماية نساء تصاب واحده بسرطان الثدي.
ابتدائية جعفر الطيار بأم الحمام على منصة تكريم مديرية الدفاع المدني بالشرقية
شبكة أم الحمام - 30/10/2019م
وجهت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية خطاب شكر وتقدير لمدرسة جعفر الطيار الابتدائية لتميزها في الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني والذي أقيم هذا العام 2019 م تحت شعار «سلامة الأطفال غايتنا».

بلدية محافظة القطيف تتلف خمسة أطنان من الأسماك الفاسدة
شبكة أم الحمام - 29/10/2019م
أسفرت الجولات التفتيشية التي نفذتها بلدية محافظة القطيف أول أمس، على بسطات سوق الأسماك بالقطيف، على إتلاف أكثر من خمسة أطنان من الأسماك والروبيان الفاسد، فيما جرى أخذ عينات عشوائية للأسماك وإرسالها للمختبر للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للأكل.

محافظ القطيف يتفقد عدداً من المشروعات الصحية بالمحافظة
شبكة أم الحمام - 29/10/2019م
قام محافظ القطيف رئيس المجلس المحلي خالد عبد العزيز الصفيان اليوم، بجولة ميدانية للوقوف على المشاريع الصحية بالمحافظة وهي مستشفى عنك العام، ومركز طب الأسنان، ومستشفى الولادة والأطفال، ومستشفى الأمير محمد بن فهد لأمراض الدم الوراثية،
مريضة بحاجة إلى نقل 51 وحدة دم
شبكة أم الحمام - 27/10/2019م
مريضه بحاجه الى نقل دم مايقارب 51 وحده المستشفى : مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض فنرجوا من المؤمنين القادرين او اللي عندهم اصحاب ومعارف بالرياض يتوجهون الى المستشفى قسم بنك الدم.
“بلدية القطيف” تنزع ملكيات 13 عقار لتوسعة شارع سلمان الفارسي بعنك
شبكة أم الحمام - 27/10/2019م
بدأت بلدية محافظة القطيف إجراءات نزع الملكيات العقارات المحاذية لشارع سلمان الفارسي في عنك تمهيدا لإتمام توسعة الشارع واستكمال امتداد الشارع حتى شارع الملك عبد العزيز.

١٦٣ ألف فانوس مُوفّرة للطاقة لإنارة شوارع القطيف
شبكة أم الحمام - 24/10/2019م
اعتمدت بلدية محافظة القطيف تركيب 163 ألف فانوس لإنارة شوارع المحافظة، ضمن جهودها لترشيد استهلاك الطاقة في إنارة الشوارع بالاعتماد على الفوانيس الموفرة للطاقة نظام ليد «LED».

ابن بطوطة تناقش مستجدات التعليم في اجتماعها الطارئ
شبكة أم الحمام - 24/10/2019م
عقدت مدرسة ابن بطوطة الإبتدائية بأم الحمام صباح يوم الأربعاء 23 صفر 1441 الساعة الحادية عشرة وبعد انصراف طلبتها اجتماعا طارئا في مركز مصادر التعلم بالمدرسة تحت إشراف الأستاذ عميد المعلمين زكي جعفر العوامي.
ابن بطوطة تعود ابنها صقر الصلبوخ
شبكة أم الحمام - 23/10/2019م
وسط حفاوة كبيرة وكرم في الضيافة والاستقبال تشرفت إدارة ومنسوبو مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام مساء الأربعاء 23 صفر 1441 بزيارة وعيادة ابنها الطالب المهذب صقر مؤيد عبدالله الصلبوخ في منزلهم الكائن بأم الحمام وذلك لنهنئته بنجاح عمليته الجراحية وشفاءه من كسرين باليد إثر سقوطه في ساحة المدرسة أثناء اللعب مؤخرا.
تأشيرة مضيف قريباً في المملكة تمكّن المواطن والمقيم من الاستضافة لـ 90 يوماً
شبكة أم الحمام - 23/10/2019م
تدرس المديرية العامة للجوازات ووزارة الحج آلية إدراج خدمة تأشيرة مضيف عبر نظام أبشر، والتي تسمح للمواطن والمقيم باستضافة من يرغبون على كفالتهم الشخصية لمدة تصل إلى 90 يوماً، وستصبح متاحة خلال الأيام القادمة.
القطيف: بحث السماح بالطابق الثالث الشهر القادم
شبكة أم الحمام - 22/10/2019م
كشف أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير أن وزارة الشؤون البلدية والقروية تبحث السماح بإنشاء الطابق الثالث في المباني السكنية في محافظة القطيف خلال الشهر القادم، مشيراً إلى أن الوزارة متفهمة أهمية معالجة السماح ببناء الطابق الثالث.
مدني القطيف ينفذ دورة تدريبية بعنوان السلامة المدرسية
شبكة أم الحمام - 22/10/2019م
نفذت الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة القطيف، اليوم دورة تدريبية لمنسقي الأمن والسلامة بمدارس البنين في قطاع القطيف بعنوان ”السلامة المدرسية وتنفيذ خطط الإخلاء“ وذلك في مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف.
رئيس بلدية القطيف يقف ميدانيًا على احتياجات بلدة الجاوردية
شبكة أم الحمام - 22/10/2019م
وقف رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني اليوم، على الاحتياجات البلدية في بلدة الجارودية واستمع لملاحظات الأهالي بهدف تعزيز العمل التنموي وأنسنة الخدمات.

”المواصفات“ تحذّر من ”موقد غاز“ متداول بالسوق
شبكة أم الحمام - 21/10/2019م
أصدرت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، تحذيراً من موقد غاز غير مطابق، مشيرة إلى أن نتيجة الاختبارات على عيّنات من المنتج أظهرت عدم مطابقتها متطلبات المواصفة القياسية SASO IEC 6 - 2 - 60335، SASO 167، SASO 168.