الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
«في الخدمة» يُهيء مرتادي الكورنيش لِـ ليالي القدر
شبكة أم الحمام - 25/05/2019م
#فى_الخدمة تواجد فريق في الخدمة التطوعي فجر اليوم الجمعة الموافق 24 مايو 2019، في كورنيش القطيف وبحضور «40» عضو من الفريق قام أعضاءه بتوزيع عدد من كتيبات أعمال ليلة القدر والترب وبعض الهدايا التي تعين على إيصال رسالة مبادرة ليلة القدر.
فعاليات مهرجان
شبكة أم الحمام - 22/05/2019م
جذبت فعاليات «ليالي رمضان» التي تنظمها أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية محافظة القطيف في مشروع وسط العوامية، أكثر من 4000 آلاف زائر من أهالي وزاور المنطقة الذين حولوا المشروع إلى قلبٍ نابض بالحياة والحركة.
30 فعالية تبهر زوار "ليالي رمضان" في مشروع وسط العوامية
شبكة أم الحمام - 22/05/2019م
استمتع أهالي وزوار محافظة القطيف، بالبرامج المنوعة في فعاليات «ليالي رمضان» التي تنظمها أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية محافظة القطيف في مشروع وسط العوامية، من خلال الأركان التراثية والحرفية والصحية، بالإضافة للأسر المنتجة.

الصفار يزور خيرية أم الحمام ويطلع على خدماتها وإنجازاتها
شبكة أم الحمام - 22/05/2019م
استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية فضيلة الشيخ حسن الصفار والوفد المرافق له من أعضاء مكتبه بمبنى الإدارة وذلك مساء الأحد الموافق 14/9/1440

الصفار فى زيارة لنادي الإبتسام بأم الحمام «ساعة اجتماعية للعلاقات العامة»
شبكة أم الحمام - 22/05/2019م
استقبلت إدارة نادي الإبتسام بأم الحمام مساء الأحد فى مقرها سماحة الشيخ حسن الصفار فى زيارة ودية للتعرف على إنجازات وأنشطة النادي، والإطلاع عن كثب على النادي، فى جولة قام بها حول مرافقة، ولامس من خلالها تطور بناه التحتية والنتائج التي حققت فى هذا الموسم.

بلدية محافظة القطيف تطلق أولى لياليها الرمضانية في وسط العوامية
شبكة أم الحمام - 19/05/2019م
أطلقت بلدية محافظة القطيف اليوم، أولى لياليها الرمضانية في وسط العوامية، وذلك بحضور كثيف ومشاركة من قبل الأهالي في المحافظة.

انطلاق ملتقى التخصصات للفتيات بعدد يفوق ألف مستفيدة في اليوم الأول
شبكة أم الحمام - 18/05/2019م
وسط تفاعل كبير انطلق مساء الجمعة السابع عشر من مايو ملتقى التخصصات الأكاديمية بنسخته الثالثة عشر بحضور فاق الف مستفيدة خلال الساعات الأولى وذلك في قصر الغانم للمناسبات، حيث تم افتتاح الملتقى على يد الدكتورة فتحية الجامع والتي عبرت عن انبهارها وفخرها بالمجهودات التي تمثلت في تكوين ملتقى فاق التوقعات، بمثالية في العطاء وتنوع في الأركان.

بلدية محافظة القطيف تنظم فعالية "ليالي رمضان" في وسط العوامية
شبكة أم الحمام - 18/05/2019م
تنظم بلدية محافظة القطيف مساء غدٍ، فعالية بعنوان «ليالي رمضان»، في مشروع وسط العوامية.
ختام ملتقى التخصصات بحضور ٢٠٠٠ مستفيد، وافتتاح ملتقى الفتيات الجمعة
شبكة أم الحمام - 18/05/2019م
اختتم ملتقى التخصصات الأكاديمية بموسمه الثالث عشر الأيام المخصصة للشباب بحضور 2000 مستفيد، حيث يستكمل عرض الأركان والفعاليات المصاحبة للفتيات يومي الجمعة والسبت السابع والثامن عشر من شهر مايو.
«في الخدمة» يعزز ثقافة السلام والمحبة لـ مرتادي كورنيش القطيف
شبكة أم الحمام - 18/05/2019م
تواجد فريق في الخدمة التطوعي فجر اليوم الجمعة الموافق 17 مايو 2019، في كورنيش القطيف وبحضور 70 عضو من الفريق وعدد من مشاهير السوشيل ميديا.

ثمانية اركان اثرائية فى ملتقى مستقبلي الثالث عشر
شبكة أم الحمام - 18/05/2019م
في سبيل تقديم رؤية شاملة لما يحتاجه المستفيدون يقدم ملتقى التخصصات الأكاديمية - بنسخته الثالثة عشر الذي يقيمه مركز مستقبلي التابع لخيرية القطيف - ثمانية اركان اثرائية تطرح عدة مواضيع تساهم في إيضاح المستقبل والطرق الأصح للتعاطي معه وجميعها تتناول في طياتها مفهوم الاستدامة وتطبيقاتها،
91,850 الف مصروفات لجنة الشؤون الاجتماعية لشهر أبريل بجمعية الحمام
شبكة أم الحمام - 17/05/2019م
أقرت جمعية أم الحمام مساعدات الرواتب النقدية بعد أربع جلسات للأسر المستفيدة ولأسر رعاية الأيتام، بلغت 91,850 ريال واستفاد من المساعدات 7 حالات، وتوزع المساعدات كما يلي:
ملتقى مستقبلي يستقبل ٨٠٠ مستفيدًا في يومه الأول
شبكة أم الحمام - 16/05/2019م
#مستقبلي انطلق مساء أمس الأربعاء «ملتقى التخصصات الأكاديمية» بنسخته الثالثة عشر والذي يضم ٥٥ ركنًا متنوعًا بين التعريف بالتخصصات، والتعريف بالجامعات، والأركان الإثرائية، والذي يقيمه مركز «مستقبلي» التابع لجمعية القطيف الخيرية في قصر الغانم للمناسبات، ويتمحور الملتقى في هذه النسخة حول مفهوم «الإستدامة»، وتأثيرها الكبير على المستقبل.

مستقبلي يطلق ملتقى التخصصات الأكاديمية تحت عنوان «الاستدامة»
شبكة أم الحمام - 16/05/2019م
#مستقبلي #فاطمة_حسن تحت عنوان «الاستدامة» انطلق مساء الأمس الأربعاء ملتقى التخصصات الأكاديمية بنسخته الثالثة عشر الذي يقيمه مركز مستقبلي التابع لخيرية القطيف، افتتحه رئيس مجلس خيرية القطيف المهندس منير القطري بمعية الاستاذ فؤاد كرم رئيس شركة تقنية المختبرات الراعي البلاتيني للملتقى ومجموعة من ضيوف خيرية القطيف، ويستعرض الملتقى ٥٥ تخصص اكاديمي - يعرضهم اكثر من ١٠٠ متطوع ومتطوعة - خلال أربع أيام ابتداءً من يوم الأمس الاربعاء الموافق ١٥ مايو وحتى يوم السبت الموافق ١٨ مايو، بواقع يومين للشباب ويومين للفتيات من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف مساءً في قصر الغانم للمناسبات.
أسواق المنتزة تعلن الفائزين بالسيارتين الأحد المقبل
شبكة أم الحمام - 16/05/2019م
تقيم أسواق المنتزه يوم الأحد المقبل 14 رمضان فعالية يتم خلالها السحب على الجوائز الخاصة بمهرجان أسواق المنتزه لشهر رمضان الكريم 1440 هـ والتي من ضمنها سيارتين رينو ميجان 2019 وعدد من الجوالات والأجهزة الأخرى بالإضافة الى عدد من بطاقات الإهداء بقيمة 500 ريال لكل بطاقة.

«التفوق الدراسي» بأم الحمام تدعو الطلبة والطالبات للترشح عبر رابطها الالكتروني
شبكة أم الحمام - 15/05/2019م
يهيب مجلس جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام بجميع طلبة وطالبات التعليم العام والعالي من أبناء البلدة بسرعة التسجيل في نموذج طلب الترشيح للتكريم في حفل «أنتم فخرنا» السادس، قبل انتهاء الفترة المحددة.

«مستقبلي» يواصل تحضيراته لافتتاح ملتقى التخصصات يوم غد الأربعاء
شبكة أم الحمام - 15/05/2019م
يواصل فريق مستقبلي التابع لخيرية القطيف تجهيزاته لافتتاح ملتقى التخصصات الأكاديمية بنسخته الثالثة عشر وذلك في مساء يوم الأربعاء الخامس عشر من مايو، ويستعرض الملتقى أكثر من 55تخصصًا، ويعرضهم أكثر من مئة متطوع ومتطوعة.

مستقبلي يستعد لملتقى التخصصات بإعداد ٣٣٠ متطوع ومتطوعة
شبكة أم الحمام - 13/05/2019م
#مستقبلي في موسمه الثالث عشر، يستعد مستقبلي لملتقى التعريف بالتخصصات الأكاديمية والإعداد الجامعي الذي يقام سنويًا، بإعداد وتدريب ٣٣٠ متطوع ومتطوعة على مسرح جمعية القطيف الخيرية، يومي الجمعة والسبت العاشر والحادي عشر من شهر مايو الجاري، يهدف هذا التدريب إلى توضيح العناصر الهامة لنجاح الملتقى والتي تتمحور حول العارض والركن والمستفيد، ثم توضيح دور كل من العناصر الثلاثة في توصيل الرسالة والقيمة العلمية لكل تخصص على حده.
صفوى..الملتقى الرياضي يكرم الكابتن علي الشيتي على إنجاز صعود البراعم للممتاز
شبكة أم الحمام - 13/05/2019م
في أمسية سعيدة دشن الملتقى الرياضي بصفوى يوم الجمعة الماضي أول أعماله بإقامة حفل تكريمي للمدرب الخلوق الكابتن علي محمد حسين الشيتي نظير إسهاماته وخدماته لأبناء مجتمعه في النادي طيلة 25 سنة من التدريب بالإضافة إلى الإنجاز النوعي الكبير الذي تحقق على يديه هذا العام وهو الصعود بفريق البراعم تحت 13 سنة لمصاف أندية الدوري الممتاز.
الصيانة الطارئة لمياه الشرقية تخفض ضخ المياه المحلاة في أربع مدن
شبكة أم الحمام - 12/05/2019م
دعت الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية أهالي مدينة الدمام ومحافظة الخبر ومحافظة القطيف وتوابعها ورأس تنورة إلى أخذ احتياطاتهم المائية لوجود تخفيض في ضخ كميات المياه المحلاّة التي تغذي هذه المدن والمحافظات التي تستقبلها من المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، وهو ما سيترتب عليه خفض كميات الضخ خلال الخمسة أيام القادمة.