الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
ثمانية اركان اثرائية فى ملتقى مستقبلي الثالث عشر
شبكة أم الحمام - 18/05/2019م
في سبيل تقديم رؤية شاملة لما يحتاجه المستفيدون يقدم ملتقى التخصصات الأكاديمية - بنسخته الثالثة عشر الذي يقيمه مركز مستقبلي التابع لخيرية القطيف - ثمانية اركان اثرائية تطرح عدة مواضيع تساهم في إيضاح المستقبل والطرق الأصح للتعاطي معه وجميعها تتناول في طياتها مفهوم الاستدامة وتطبيقاتها،
91,850 الف مصروفات لجنة الشؤون الاجتماعية لشهر أبريل بجمعية الحمام
شبكة أم الحمام - 17/05/2019م
أقرت جمعية أم الحمام مساعدات الرواتب النقدية بعد أربع جلسات للأسر المستفيدة ولأسر رعاية الأيتام، بلغت 91,850 ريال واستفاد من المساعدات 7 حالات، وتوزع المساعدات كما يلي:
ملتقى مستقبلي يستقبل ٨٠٠ مستفيدًا في يومه الأول
شبكة أم الحمام - 16/05/2019م
#مستقبلي انطلق مساء أمس الأربعاء «ملتقى التخصصات الأكاديمية» بنسخته الثالثة عشر والذي يضم ٥٥ ركنًا متنوعًا بين التعريف بالتخصصات، والتعريف بالجامعات، والأركان الإثرائية، والذي يقيمه مركز «مستقبلي» التابع لجمعية القطيف الخيرية في قصر الغانم للمناسبات، ويتمحور الملتقى في هذه النسخة حول مفهوم «الإستدامة»، وتأثيرها الكبير على المستقبل.

مستقبلي يطلق ملتقى التخصصات الأكاديمية تحت عنوان «الاستدامة»
شبكة أم الحمام - 16/05/2019م
#مستقبلي #فاطمة_حسن تحت عنوان «الاستدامة» انطلق مساء الأمس الأربعاء ملتقى التخصصات الأكاديمية بنسخته الثالثة عشر الذي يقيمه مركز مستقبلي التابع لخيرية القطيف، افتتحه رئيس مجلس خيرية القطيف المهندس منير القطري بمعية الاستاذ فؤاد كرم رئيس شركة تقنية المختبرات الراعي البلاتيني للملتقى ومجموعة من ضيوف خيرية القطيف، ويستعرض الملتقى ٥٥ تخصص اكاديمي - يعرضهم اكثر من ١٠٠ متطوع ومتطوعة - خلال أربع أيام ابتداءً من يوم الأمس الاربعاء الموافق ١٥ مايو وحتى يوم السبت الموافق ١٨ مايو، بواقع يومين للشباب ويومين للفتيات من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف مساءً في قصر الغانم للمناسبات.
أسواق المنتزة تعلن الفائزين بالسيارتين الأحد المقبل
شبكة أم الحمام - 16/05/2019م
تقيم أسواق المنتزه يوم الأحد المقبل 14 رمضان فعالية يتم خلالها السحب على الجوائز الخاصة بمهرجان أسواق المنتزه لشهر رمضان الكريم 1440 هـ والتي من ضمنها سيارتين رينو ميجان 2019 وعدد من الجوالات والأجهزة الأخرى بالإضافة الى عدد من بطاقات الإهداء بقيمة 500 ريال لكل بطاقة.

«التفوق الدراسي» بأم الحمام تدعو الطلبة والطالبات للترشح عبر رابطها الالكتروني
شبكة أم الحمام - 15/05/2019م
يهيب مجلس جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام بجميع طلبة وطالبات التعليم العام والعالي من أبناء البلدة بسرعة التسجيل في نموذج طلب الترشيح للتكريم في حفل «أنتم فخرنا» السادس، قبل انتهاء الفترة المحددة.

«مستقبلي» يواصل تحضيراته لافتتاح ملتقى التخصصات يوم غد الأربعاء
شبكة أم الحمام - 15/05/2019م
يواصل فريق مستقبلي التابع لخيرية القطيف تجهيزاته لافتتاح ملتقى التخصصات الأكاديمية بنسخته الثالثة عشر وذلك في مساء يوم الأربعاء الخامس عشر من مايو، ويستعرض الملتقى أكثر من 55تخصصًا، ويعرضهم أكثر من مئة متطوع ومتطوعة.

مستقبلي يستعد لملتقى التخصصات بإعداد ٣٣٠ متطوع ومتطوعة
شبكة أم الحمام - 13/05/2019م
#مستقبلي في موسمه الثالث عشر، يستعد مستقبلي لملتقى التعريف بالتخصصات الأكاديمية والإعداد الجامعي الذي يقام سنويًا، بإعداد وتدريب ٣٣٠ متطوع ومتطوعة على مسرح جمعية القطيف الخيرية، يومي الجمعة والسبت العاشر والحادي عشر من شهر مايو الجاري، يهدف هذا التدريب إلى توضيح العناصر الهامة لنجاح الملتقى والتي تتمحور حول العارض والركن والمستفيد، ثم توضيح دور كل من العناصر الثلاثة في توصيل الرسالة والقيمة العلمية لكل تخصص على حده.
صفوى..الملتقى الرياضي يكرم الكابتن علي الشيتي على إنجاز صعود البراعم للممتاز
شبكة أم الحمام - 13/05/2019م
في أمسية سعيدة دشن الملتقى الرياضي بصفوى يوم الجمعة الماضي أول أعماله بإقامة حفل تكريمي للمدرب الخلوق الكابتن علي محمد حسين الشيتي نظير إسهاماته وخدماته لأبناء مجتمعه في النادي طيلة 25 سنة من التدريب بالإضافة إلى الإنجاز النوعي الكبير الذي تحقق على يديه هذا العام وهو الصعود بفريق البراعم تحت 13 سنة لمصاف أندية الدوري الممتاز.
الصيانة الطارئة لمياه الشرقية تخفض ضخ المياه المحلاة في أربع مدن
شبكة أم الحمام - 12/05/2019م
دعت الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية أهالي مدينة الدمام ومحافظة الخبر ومحافظة القطيف وتوابعها ورأس تنورة إلى أخذ احتياطاتهم المائية لوجود تخفيض في ضخ كميات المياه المحلاّة التي تغذي هذه المدن والمحافظات التي تستقبلها من المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، وهو ما سيترتب عليه خفض كميات الضخ خلال الخمسة أيام القادمة.

اللجنة النسائية للخدمات التربوية والتعليمية بسيهات تنظم زيارة لمشروع وسط العوامية
شبكة أم الحمام - 11/05/2019م
نظمت اللجنة النسائية للخدمات التربوية والتعليمية «نساندكم» التابعة لنادي الخليج في سيهات أمس، زيارة لمشروع وسط العوامية، وذلك بهدف الاطلاع على المشروع لإقامة عدد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والتنموية، حيث كان في استقبالهن مدير المشروع خالد النمر.
القطيف.. البراهيم بعد عام واحد رئيسا لنادي التوستماسترز
شبكة أم الحمام - 11/05/2019م
انتخب أعضاء نادي واحة القطيف توستماسترز هيئة إدارية جديدة له بقيادة التوستماستر أمين البراهيم. جرت الانتخابات في لقاء غير اعتيادي للنادي مساء أمس الجمعة في نادي اللغة الانجليزية بحي الناصرة.لمتابعة آخر أخبار أم الحمام أولاً بأول على جوالك أرسل «اسمك الثنائي» على 0545334968 «مجاناً»
فريق داتاستيشن (DataStation) يحقق المركز الأول فى مسابقة داتاثون القطاع الصحي على مستوى المملكة
شبكة أم الحمام - 08/05/2019م
حقق فريق داتاستيشن «DataStation» المركز الأول في مسابقة داتاثون القطاع الصحي على مستوى المملكة العربية السعودية. وقد أطلق مركز ذكاء هذا التحدي بالتعاون مع وزارة الصحة بمجموع جوائز قيمتها 60 ألف ريال. انقسم تحدي الداتاثون الصحي إلى مرحلتين وهما المرحلة التأهيلية الأولى والمرحلة النهائية الحاسمة. شارك في المرحلة الأولى 481 مشاركاً متمثلاً بـ 275 فريق من شتى أنحاء المملكة، وتم تقديم 49 حلاً مميزاً بمختلف أنواع الحلول من منتجات وتغيير أنظمة وتحليل بيانات وغيرها. تأهلت 6 فرق للمرحلة النهائية حيث تم تطوير أفكار المتأهلين بالتعاون مع فريق مركز ذكاء وتقديمها أمام لجنة تحكيم مكونة من خبراء أكاديميين متخصصين ومستثمرين من مركز ذكاء ووزارة الصحة لاختيار ثلاثة فائزين من بينهم. اتبعت لجنة التحكيم معايير تقييم شاملة لعرض المشكلة ووضوح الفكرة المقترحة من خلال تفردها وتأثيرها بالإضافة إلى آلية تنفيذ الفكرة.
أم الحمام.. 240 مشترك فى افتتاح الدورات الرمضانية لمركز علوم القرآن الكريم
شبكة أم الحمام - 07/05/2019م
افتتح مركز القرآن الكريم بأم الحمام نشاطة الرمضاني بدورة في علوم القرآن مخصصة للكبار لنيل شهادة الدبلوم، مساء أمس في حسينية الزهراء (ع) بأم الحمام.لمتابعة آخر أخبار أم الحمام أولاً بأول على جوالك أرسل «اسمك الثنائي» على 0545334968 «مجاناً»

جمعية أم الحمام تطلق برنامج تدوير
شبكة أم الحمام - 07/05/2019م
أطلقت جمعية أم الحمام الأهلية برنامج تدوير ضمن نشاط لجنة الخدمات العامة بالجمعية والذي يعني بإستقبال جميع أنواع الأجهزة الكهربائية التالفة والصالحة وجميع أنواع الأثاث.

أم الحمام .. أنامل الرحمة تختتم ورشة عمل مهارات الكتابة الصحفية
شبكة أم الحمام - 07/05/2019م
اختتمت لجنة أنامل الرحمة بأم الحمام مساء يوم الأحد ورشة عمل بعنوان « مهارات الكتابة الصحفية» قدمتها المدربة ليلى الخميري على مدى يومين بواقع ساعتين، بمقر مركز بصمة نجاح بأم الحمام.

«عطاءات» معرض يبرز خدمات وانشطة جمعية ام الحمام
شبكة أم الحمام - 06/05/2019م
ينظم مجلس إدارة جمعية أم الحمام الخيرية الفعالية الأجتماعية لمعرض «عطاءات» والذي سيقام في مجمع القطيف ستي مول يومي الجمعة والسبت الموافقان لتاريخ ٥ و٦ رمضان. لمتابعة آخر أخبار أم الحمام أولاً بأول على جوالك أرسل «اسمك الثنائي» على 0545334968 «مجاناً»

القطيف.. أكثر من 25 راصدا لم يتمكنوا من رؤية الهلال
شبكة أم الحمام - 06/05/2019م
نتيجة محاولة رصد هلال شهر رمضان ١٤٤٠هـ بجمعية الفلك بالقطيف تمت محاولة رصد هلال رمضان ١٤٤٠هـ عند غروب الشمس اليوم الأحد ٢٩ شعبان «5 مايو ٢٠١٩م». وذلك في مرصد الجمعية بالأوجام وفي أجواء غير صافية بحيث بدأت الشمس بالاختفاء قبل غروبها الفعلي بـ 15 دقيقة تقريبا وشارك في الرصد أكثر من 25 راصدا وباستخدام تليسكوب سليسترون 11 إنش محوسب بالإضافة للمناظير.ولم يتمكن الراصدون في الجمعية من مشاهدة الهلال سواء بالعين المجردة أو بالتليسكوب أو المناظير.
مشكاة تقدم دور «المقدم والمحاور المتميز» مجانية للجنسين
شبكة أم الحمام - 05/05/2019م
ينظم مركز مشكاة للتنمية البشرية دورة مجاناً للجنسين بعنوان المقدم والمحاور المتميز يقدمها الإعلامي الشيخ وجدي المبارك بمسجد الصدّيقة فاطمة الزهراء (ع) بصفوى.

بدء العد التنازلي للعمل باللائحة الجديدة للموارد البشرية
شبكة أم الحمام - 05/05/2019م
بدأ العد التنازلي لبدء العمل باللائحة التنفيذية للموارد البشرية الجديدة التي أصدرتها وزارة الخدمة المدنية مؤخرًا؛ حيث يبدأ العمل بها اعتبارًا من يوم الخميس ١١ رمضان.